صورة موضوعية
صورة موضوعية


إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة في ترعة بقنا

أبو المعارف الحفناوي

الخميس، 24 فبراير 2022 - 04:22 م

أصيب 3 أشخاص، اليوم الخميس، في انقلاب سيارة ملاكي، في ترعة بقرية فاو قبلي بدشنا، شمالي قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي، في ترعة بقرية فاو قبلي.

وأسفر الحادث عن إصابة، خالد وهب الله عبد القادر ،50 عاما، مقيم الحامدية،  واشرف عثمان فاوي 51 عاما، مقيم المصالحة،  وحسين عبد النعيم،  25 عاما، مقيم الشعانية.

تم نقل المصابين إلى المستشفى ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق آخر، تكثف الأجهزة الأمنية بقنا، برئاسة اللواء طارق يحيي، مدير المباحث الجنائية، جهودها لضبط المتهم بقتل زوجته ونجل عمه في قرية كوم يعقوب.

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا ، عثرت على جثة ربة منزل، مخنوقة، وعامل بعد إصابته، بطلق ناري ، بقرية كوم يعقوب في مركز أبوتشت،  شمالي قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، بمصرع آية أحمد إبراهيم،  35 عاما، بها خنق في الرقبة، وعاطف عبد الحفيظ عبد الجواد، 40 عاما، مصاب بطلق ناري.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم في الواقعة، زوج المجني عليها ونجل عم المجني عليه، قام بخنق زوجته، وأطلق النيران على نجل عمه.

تم نقل الجثتين إلى مستشفى أبوتشت المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات. 

وكشفت التحريات الأولية التي قادها العميد دكتور قرشي عبد المنعم،  رئيس فرع البحث الجنائي في أبوتشت، أنه بسؤال الأهل وتجنيد مصادر سرية، توصلت مبدأيا إلى أن هناك 3 دوافع للجريمة، منها أن المتهم منها الشابو والسحر والشعوذة والشرف، وجاري تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهم وكشف ملابسات الواقعة.

وفي سياق مواز، لقيت طفلتان مصرعهما، في حريق بمنزل بقرية حجازة بقوص جنوب قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، مصرع طفلتين في حريق داخل منزل بقرية حجازة وتم السيطرة على الحريق.

وأسفر الحادث عن مصرع حبيبة. أ، 5 أعوام، وريتاج.ع، 4 أعوام وتم نقل الجثتين إلى المستشفى،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

اقرأ أيضا| مصرع طفل دهسه قطار قصب في قنا

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة