إلهام شاهين وأسما إبراهيم أثناء تصوير برنامج «حبر سرى»
إلهام شاهين وأسما إبراهيم أثناء تصوير برنامج «حبر سرى»


اخترنا لك | إلهام شاهين وأسما إبراهيم أثناء تصوير برنامج «حبر سري»

الأخبار

الخميس، 24 فبراير 2022 - 05:16 م

تحل الفنانة إلهام شاهين ضيفة على برنامج «حبر سرى» 11.00 مساء على قناة القاهرة والناس وتتحدث إلهام خلال الحلقة عن مشوارها الفنى وحياتها الشخصية وأعمالها الفنية التى قدمتها بجانب جربتها فى الإنتاج السينمائى ومعاناتها فترة حكم الإخوان لمصر وعن أمنيتها فى العام الحالى.. البرنامج تقديم أسما إبراهيم .

يتضمن برنامج «منوعات درامية» ٢٫٠٠ بعد منتصف الليل على موجة البرنامج العام حلقة من البرنامج الإذاعى «ما أحلى الرجوع إليه» مع الإذاعية عواطف البدرى صاحبة المشوار الإذاعى الطويل، تقديم عبير سيد، والتمثيلية الكوميدية «جسم للإيجار»، تأليف عزت إبراهيم وبطولة صلاح منصور وسميحة أيوب ومحمد السبع وإخراج يوسف الحطاب، وحلقة من برنامج «مطبات على الهواء»، إخراج كامل يوسف.. تقديم عمر بطيشة وإخراج أيمن فتيحة.

يستضيف برنامج «أحلى كلام» 10.00 مساء على قناة الحياة الفنانين محمد ثروت ومحمد أسامة «أس أس» للحديث عن مشوارهم الفنى والجديد الذى يقدمه كل منهم الفترة القادمة كما يتحدث كل منه عن أصدقائه فى الوسط الفنى وخارجة كما يقوم الضيفان بأداء بعد الأغنيات بمشاركة أحمد فهمى مقدم البرنامج.


تلتقى الفترة المفتوحة «صباح تك» ١٠٫٠٠ صباحاً على موجة الشباب والرياضة غداً السبت مع الكاتبة الصحفية تهانى تركى حول التشريعات، وتتناول قضايا المجتمع على منصات التواصل الاجتماعى، تقديم نادية النشار.


يستضيف برنامج «البيئة العربية» ٥٫٠٠ مساء على موجة صوت العرب د.صلاح مصيلحى، رئيس الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية، وحوار حول تعظيم الاستفادة من الثروة السمكية وتطوير المجارى المائية وتحديث صناعة السفن والتصنيع الغذائى والارتقاء بالعنصر البشرى وتعديل المناهج الدراسية والبحثية، تقديم ممدوح زكى.

يستضيف برنامج «سهرانين» 9.30 مساء على قناة أون الفنان أحمد زاهر والفنانة نور اللبنانية ويتحدث الضيفان عن مسيرتهم الفنية وبدايتهما وأبرز المواقف الطريفة من حياتهما الشخصية والمهنية وعلاقة كل منهما بزملائه فى الوسط الفنى وتتحدث نور عن مشاركتها خالد النبوى بطولة مسلسل «راجعين يا هوا» عن قصة أسامة أنور عكاشة والمقرر عرضه فى رمضان كما يتحدث أحمد زاهر عن مسلسل «سوشيال» المقرر عرضه خلال الأيام القلية القادمة..البرنامج تقديم أمير كرارة.

يقدم برنامج «الحكمة فى الشعر العربى»١٠٫٠٠ مساء على موجة صوت العرب حواراً مع د.محمد عبدالمنعم فرج، استشارى العلاج النفسى المعرفى والسلوكى، حول الزهد وكبح جماح النفس البشرية فى الشعر العربى، تقديم أحمد فرج.

إحياء لذكرى رحيل الفنان أبوبكر عزت، يقدم برنامج «سينمائيات» ١٫١٥ بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب حلقة خاصة عنه من خلال لقاء مع المخرج محمد فؤاد يتحدث فيه عن بدايات أبوبكر عزت وأشهر أفلامه ومسرحياته والمسلسلات الدرامية التليفزيونية والإذاعية التى قدمها خلال مسيرته الفنية، تقديم هشام علوان.

اقرأ أيضاً | الخميس.. إلهام شاهين تكشف أسرارها في «حبر سري»


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة