الطفلة رودينا
الطفلة رودينا


تفاصيل القبض على قاتلة الطفلة «رودينا» في أبو النمرس

مجدي عصام- عبدالحليم الشاهد

الخميس، 24 فبراير 2022 - 05:21 م

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بعد مرور 6 أيام من العثور على جثة الطفلة "رودينا" بمنطقة أبو النمرس، من إلقاء القبض على ربة منزل جارة المجني عليها بعد قيامها بسرقة القرط الذهبي الخاص بالضحية، وتخلصت من جثتها بمكان آخر، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التى تولت التحقيقات.

 

تلقى اللواء مدحت فارس مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العميد أحمد خلف رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، وتبين أنها متغيبة عن منزلها منذ 5 أيام، ومحرر محضر بتغيبها. 

وأمر اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد محمد مختار مفتش مباحث قطاع الجنوب بتفريغ الكاميرات المراقبة المحيطة بمحل العثور على الجثة لكشف هوية مرتكبي الجريمة. 

وتمكن المقدم عبد الباقي امين رئيس مباحث قسم أبو النمرس، من إلقاء القبض على ربة منزل جارة المجني عليها وبمواجهتها أمام اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة اعترفت بقيامها بسرقة القرط الذهبي الخاص بالضحية، وتخلصت من جثتها تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضا

 العثور علي جثة شخص من دولة عربية بأكتوبر

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة