فاركو
فاركو


اتحاد الكرة يكشف حقيقة إيقاف فاركو من القيد بسبب سيف تيري

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 24 فبراير 2022 - 05:50 م

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة حقيقة إيقاف نادي فاركو من القيد ولاعبه سيف تيري بسبب أزمة الأخير مع نادي المريخ السوداني .

وقال المصدر في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم إن الخطاب المرسل من الاتحاد الدولي لكرة القدم يشير إلي غرامة مالية فقط دون التعرض للإيقاف من القيد وأضاف أن اللاعب سيف تيري لم يتعرض للإيقاف أيضا .

وكان نادي المريخ السوداني أصدر بيانا بشأن الأزمة قال خلاله :" أصدر الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا اليوم الخميس الموافق 24 فبراير قراراً قضى بمعاقبة اللاعب سيف الدين مالك بخيت (تيري) ونادي فاركو بدفع 500 الف دولار بالتضامن".

وتابع :" إضافة إلى معاقبة نادي فاركو بالحرمان من التعاقدات لفترتين متتاليتين وإيقاف اللاعب سيف تيري ل(4) أشهر من مزاولة اي نشاط رياضي، وذلك في القضية المقدمة من رئيس مجلس إدارة نادي المريخ السيد آدم سوداكال إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم ضد اللاعب سيف الدين مالك بخيت (تيري) ونادي فاركو عقب هروب اللاعب لمصر وإخلاله بالعقد الملزم الموقع مع النادي"، 

وختم :" حكمت الفيفا بتعويض قدره 500 الف دولار على اللاعب سيف تيري وان يدفعها نادي فاركو معه بالتضامن كما سلط الإتحاد الدولي لكرة القدم عقوبات تأديبية على نادي فاركو بحرمانه من التعاقدات عطفاً على ما قام به النادي المصري من تجاوزات فيما يتلق بتعاقده غير القانوني مع اللاعب سيف الدين مالك تيري" .

وكان “سيف تيري” انضم لنادي “فاركو” المصري في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية .

ويحتل فاركو المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة ومن المقرر أن يلعب الفريق مباراته المقبلة أمام الأهلي ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر للدوري المصري .

يذكر أن المريخ السوداني يتواجد في مجموعة الأهلي بالنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا رفقه صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة