أحمد عزمي
أحمد عزمي


أحمد عزمي: خالد صالح نصحني لكن للأسف أنا ماسمتعتش كلامه

أحمد السنوسي

الخميس، 24 فبراير 2022 - 09:01 م

تحدث الفنان أحمد عزمي، عن علاقته بالفنان الراحل  خالد صالح، كاشفًا أحد الموافق التي تعبر عن طيبته الشديدة وجدعنته، كما كشف نصيحته له والتي لم يلتزم بها.

وقال أحمد عزمي، في أحد اللقاءات التليفزيونية، إنه خلال تعاونه مع الفنان خالد صالح، في فيلم سينمائي كان يقدم فيه الراحل دور البطولة، وخلال تصويرهم في أحد الأستوديوهات كان من نصيب الفنان الراحل الغرفة التي تحتوي على دورة مياه، لأنه البطل، أما باقي الغرف فلا يوجد بها دورات مياه.

وأشار عزمي إلى أن الفنان الراحل خالد صالح، رفض أن يمكث في غرفته، وقرر تركها للفنانة الراحلة خيرية أحمد والتي كانت تصور معهم في العمل.

وكشف عزمي عن نصيحة الراحل له، مشيرًا إلى أنه هاتفه خلال بداية الثورة وشكى له من الوضع الذي تمر به البلاد، قائلًا: كلمته في يوم كنت مكتئب قلت له يا عم خالد احنا رايحين على فين، قال لي كل خير سيدنا محمد قال ده وقت فتنة الزم دارك واحفظ لسانك لكن للأسف أنا ماسمتعتش كلامه.

وفي السياق ذاته، صرح بأن هناك حالة إعجاب متبادل نشأت بينه وبين إحدى النجمات في الوسط الفني منذ فترة، بدأت بالتحديد بعد انفصاله عن زوجته، وقبل أزمة السجن التي تعرض لها، ولكن العلاقة انتهت على الفور، قائلًا: شعرت بأني زوج غير جيد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة