عمرو يوسف
عمرو يوسف


عمرو يوسف لـ نزار ناصر سيف: «الواسطة مش هتدخلك قلب الجمهور»| فيديو

أحمد السنوسي

الخميس، 24 فبراير 2022 - 11:44 م

وجه الفنان عمرو يوسف رسالة قوية لـ نزار ناصر سيف، نجل الفنان ناصر سيف، قائلا: أنا سعيد أن والدك فنان كبير، وبالرغم من ذلك لم تعتمد على الواسطة؛ لأن الواسطة مش هتدخلك قلب الجمهور مهما عملت وشوفنا نماذج كتير زي كدا في الوسط الفني.

ووالد نزار هو الفنان ناصر السيف الذي قدم العديد من الأعمال الفنية، من بينهم مسلسل وسط البلد، ومسلسل ولاد ناس، ومسرحية ياما في الجراب يا حاوي مع الفنان القدير يحيى الفخراني، ومسلسل كلبش، ومسلسل عين الحياة، عزمي وأشجان، ومسلسل عوالم خفية مع الزعيم عادل إمام.

ونال المتسابق نزار ناصر سيف، إعجاب لجنة تحكيم التمثيل، في ثالث حلقات برنامج الدوم لاكتشاف المواهب المصرية.

وشهد برنامج الدوم للمواهب المصرية، العديد من الأحداث، وتألق العديد من المواهب أيضا في الـ 3 فئات، من بينهم التقديم التلفزيوني، والغناء والتمثيل، وذلك بمشاركة العديد من النجوم والإعلاميين في لجان التحكيم، من بينهم الإعلامية القديرة نجوى إبراهيم في لجنة تحكيم التقديم التلفزيوني بالإضافة الإعلامية لميس الحديدي وجاسمين زكي، وبرنامج الدوم تطلقه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج شركة ميديا هب سعدي - جوهر.

ويعتبر برنامج الدوم هو أول برنامج لاكتشاف المواهب على مستوى العالم العربي، ويضم العديد من المواهب من سن 16 إلى 28 عامًا على مستوى محافظات مصر.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة