صورة موضوعية
صورة موضوعية


تفاصيل القبض على موظف اختلس بضاعة قام ببيعها بـ«السوق السودة»

مجدي عصام

الجمعة، 25 فبراير 2022 - 03:28 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من إلقاء القبض على موظف قام  بإختلاس كمية من البضائع عهدته وإعادة بيعها فى السوق السوداء والإستيلاء على قيمتها لنفسه دون وجه حق تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 


وردت معلومات الي رئيس مباحث الأموال العامة بالجيزة بلاغا من مسئولى إحدى شركات الصناعات الغذائية بقيام موظف بأحد فروع الشركة) بإختلاس كمية من البضائع عهدته وإعادة بيعها فى السوق السوداء والإستيلاء على قيمتها لنفسه دون وجه حق ، مما أدى إلى الإضرار بالمال العام .

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة ، وقيام (موظف بأحد فروع الشركة المشار إليها ، مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة) بإستغلال طبيعة عمله وموقعه الوظيفى المشار إليه، وقيامه بإختلاس كميات من البضائع عهدته المسلمة له على سبيل العهدة من الشركة المشار إليها "محل عمله" بلغت قيمتها (255 ألف جنيه) وقيامه ببيع تلك البضائع بالسوق السوداء والإستيلاء على قيمتها لنفسه دون وجه حق مما أدى إلى الإضرار بالمال العام .

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم  وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه. تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

 اقرأ أيضا|كشف لغز اختفاء فتاة بأبو النمرس 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة