مصطفى محمد
مصطفى محمد


قبل مواجهة مصطفى محمد أمام برشلونة في الدوري الأوروبي..

4 لاعبين مصريين سجلوا في شباك برشلونة .. تعرف عليهم

محمد أنور

الجمعة، 25 فبراير 2022 - 04:23 م

يستعد فريق جالاتا سراي التركي، والذي يلعب في صفوفه المحترف المصري الدولي مصطفى محمد لمواجهة برشلونة الإسباني، ضمن الدور ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم «يورباليج» للموسم الحالي 2021- 2022.

ويسعى مصطفى محمد لتسجيل هدفه الأول في شباك برشلونة، وقيادة جالاتا سراي لتحقيق نتيجة إيجابية على الكامب نو يوم 10 مارس المقبل، قبل موقعة الإياب، يوم 17 من الشهر ذاته.

وفي حال تسجيل مصطفى محمد في شباك برشلونة، سيصبح "الأناكوندا" المصري الخامس الذي يهز شباك العملاق الكتالوني.

ويستعرض "بوابة أخبار اليوم" 4 لاعبين مصريين سجلوا في شباك برشلونة، وهم كالتالي:

1 - طه إسماعيل:

يعد طه إسماعيل نجم الأهلي السابق هو أول لاعب مصري يسجل في شباك برشلونة.

وسجل طه إسماعيل هدف الأهلي الوحيد، في المباراة الودية التي جمعت برشلونة عام 1961، والتي انتهت بستة أهداف مقابل هدف لصالح الفريق الإسباني.

2 - أحمد حسام ميدو:

سجل ميدو هدفًا في شباك برشلونة عندما كان لاعبًا في صفوف أياكس ، عام 2002، في بطولة أمستردام الودية، والتي انتهت بفوز الفريق الهولندي على البلوجرانا 4-3.

3 - هاني العجيزي:

أحرز هاني العجيزي هدفُا في شباك برشلونة بقميص الأهلي موسم 2009، وذلك خلال بطولة ويمبلي الودية، والتي انتهت بفوز البلوجرانا بأربعة أهداف مقابل هدف.

4 - محمد النني:

يعتبر النني هو اللاعب المصري الوحيد الذي أحرز هدفًا في شباك برشلونة خلال مباراة رسمية، وذلك عندما سجل في إياب دور الـ 16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 3-1، كما أنه المصري الوحيد الذي سجل على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

تعرف على موعد مباراة جالاتا سراي وبرشلونة في الدوري الأوروبي 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة