مطروح تشارك بفاعليات اوليمبياد المحافظات الحدودية بأسوان 
مطروح تشارك بفاعليات اوليمبياد المحافظات الحدودية بأسوان 


«مطروح» تشارك بـ143 شابا في أوليمبياد المحافظات الحدودية بأسوان 

مدحت نصار

الجمعة، 25 فبراير 2022 - 05:06 م

يشارك اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على رأس شباب  محافظة مطروح المشارك فى فعاليات أولمبياد المحافظات الحدودية والذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة فى نسخته الثالثة بمحافظة أسوان والتى انطلقت ٢٤ فبراير إلى ٣ مارس القادم، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء اشرف عطية محافظ أسوان واللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد.

ويشارك من مطروح خالد عبد الحميد مدير عام مديرية الشباب والرياضة والدكتور ياسر غنيم عميد كلية التربية الرياضية بجامعة مطروح و١٤٣ شابا من مطروح في عدد من الفرق الرياضية للالعاب الفردية والجماعية حيث يتنافس الشباب المشارك في عدد 13 لعبة رياضية.

 

وأكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، أهمية مشاركه شباب المحافظة بالفاعليات وأهمية إعلاء اسم المحافظة واللعب بروح الفريق الواحد والظهور بالمظهر المشرف والالتزام الاخلاقي والمسئولية مع التحفيز على الحصول على المراكز المتقدمة في الالعاب الجماعيه والفردية بعد جهود الاستعداد والتدريب الجيد خلال الفترة الماضية. 

وكان محافظ مطروح قد اجتمع بالشباب المشاركين قبل السفر لأسوان، والاستماع  لكافة آرائهم ومقترحاتهم، مؤكدا أهمية اختيار ودعم العناصر الموهوبة والمتميزة مع جهود محافظة مطروح بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتوفير كافة الدعم اللازم للارتقاء بمنظومة الشباب والرياضة بالمحافظة.



اقرأ أيضا

جامعة أسيوط في أسبوع| فوز كليات الصيدلة والزراعة والتربية بكأس التميز 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة