إلهام عبدالفتاح
إلهام عبدالفتاح


هجمة مرتدة

صلاح ابن مصر

إلهام عبدالفتاح

الجمعة، 25 فبراير 2022 - 05:07 م

خبر صغير انتشر كالنار فى الهشيم بعد مباراة ليفربول ونوريش سيتى فى الدورى الانجليزى يقول أن نادى ليفربول قرر أن يقيم احتفالا كبيرا للسنغالى ساديو مانى فى ملعب الانفيلد ولما مانى علم بالخبر أعتذر لإدارة النادى عن الاحتفال حتى لا يغضب محمد صلاح .. أول من نشر الخبر المحطة الفرنسية «كنال بلس» على تويتر ثم تناقلته  وسائل اعلام انجليزية وفرنسية ومصرية ومعه تفجر بركان من الحب لساديو مانى وأنهالت قصائد المدح فى أخلاقه الرفيعة لدرجة خشيت معها أن يطالب الاعلاميون والجماهير بإهداء منتخب السنغال بطاقة التأهل للمونديال من أجل عيون مانى .. وفى نفس الوقت انتقاد لاذع لصلاح ولإدارة ليفربول وشحن زائد لجماهير السنغال التى سوف تستقبل منتخب مصر بعد ايام .

الخبر أثار جدلا كبيرا لأنه غير منطقى وخلال 24 ساعة وبعد متابعة الخبر أكد موقع «اكتيو فوت» الفرنسى وكذلك هيرفى بينو مراسل الايكيب أن مقربين من اللاعب السنغالى نفوا الخبر .

ولم يصدر عن إدارة ليفربول بشكل مباشر أو غير مباشر  تأكيد لهذا الخبر ولا تحدث عنه كلا اللاعبين على مدار اسبوع كامل رغم أهميته لو كان حصل - كما أن توقيته غريب مع الاحتفال بوصول صلاح للهدف 150 مع ليفربول وبعد اسبوعين من نهائى إفريقيا .
وفى كل مباراة مانى لا يتخلى عن عادته بعدم التمرير لصلاح حتى لا يسجل مزيدا من الاهداف وهى حقيقة يعلمها الجميع وكذلك لا يخفى مانى غيرته الواضحة من صلاح ونجوميته وحب جماهير ليفربول له .

وعقب قرعة الجولة الحاسمة للمونديال ومواجهة مصرية سنغالية على التأهل خرج مانى بفيديو يسخر فيه من منتخب مصرويشرح كيف سيحتفل بالفوز عليهم.
وأقول لبعض الجماهير المصرية إذا لم تطاوعك نفسك أن تشجع صلاح ابن مصر فعلى الاقل لا تدعم منافسه.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة