برنامج الدوم
برنامج الدوم


مفاجآت وفقرات استعراضية وحلقة استثنائية من برنامج الدوم.. الليلة 

أحمد السنوسي

الجمعة، 25 فبراير 2022 - 06:00 م

يعرض مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية والتمثيلية وتقديم البرامج "الدوم"، والذي سيشهد مرحلة جديدة وهي " المفتاح الذهبي" بحضور أعضاء لجان تحكيم المرحلة الثانية  النجمة ليلى علوي، المخرج تامر محسن والموسيقار نادر العباسي.

كما تضم الحلقة التي ستعرض في تمام الساعة الحادية عشر على قناة On ، مفاجآت عديدة وأيضا تقديم فقرات استعراضية على أعلى مستوى في حلقة استثنائية مليئة بالمفاجآت.

وشارك في عضوية لجنة تحكيم فئة التمثيل الفنانة الكبيرة يسرا ، المخرج مروان حامد و الفنان عمرو يوسف، وفي فئة الغناء يشارك كل من الفنان حميد الشاعري والشاعر امير طعيمة والملحن عمرو مصطفى ، أما في فئة البرامج تضم لجنة التحكيم مكونة من الاعلامية القديرة نجوى إبراهيم والاعلامية لميس الحديدي والإعلامية چاسمين طه.

 وتتراوح أعمار المشتركين بين الذكور والإناث بين 16 و 28 سنة  للغناء والتمثيل، أما التقديم من 21 لـ 28 عاماً من جميع المحافظات المصرية؛ حيث تم اجراء اختيارات لـ ١٥ ألف مشترك.

وكانت الأولوية في الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي وليس بأسبقية الحضور من خلال تنظيم كبير وضخم، كما يشترط على المتسابقين أن يستقروا في القاهرة.

الدوم هو أول برنامج لاكتشاف المواهب  يجمع بين التمثيل والغناء وتقديم البرامج في الشرق الأوسط في موسمه الأول والذي سيعرض حصريا على شاشة قناة ON.

برنامج الدوم تطلقه المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج ميديا هب.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة