الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


لتيسير الحركة المرورية

الرئيس السيسي يوجه بسرعة انتهاء الأعمال الإنشائية قبل حلول شهر رمضان| فيديو

حامد عبدالحليم

الجمعة، 25 فبراير 2022 - 07:09 م

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، بسرعة انتهاء الأعمال الإنشائية لبعض الطرق والمحاور ومشروعات تطوير القاهرة قبل حلول شهر رمضان المعظم.

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، أعمال إنشاء محور حسب الله الكفراوي الذي يربط بين جنوب القاهرة منطقة المعادي، بمناطق وأحياء شرق القاهرة والتجمع مروراً بالكباري الجديدة أعلى الطريق الدائري ومحور الشهيد، وصولاً للقاهرة الجديدة عبر محور المشير محمد فهمي.

واستمع الرئيس السيسي لشرح أحد المسئولين عن المشروع، حيث أكد المسئول أنه تم حفر مساحة 200 ألف متر في تربة صخرية لتجنب النسف، نظرًا لأن المشروع في منطقة سكنية، وتم ردم أكثر من 350 ألف متر بأعلى معايير الجودة.

وسأل الرئيس السيسي، المسئول عن موعد الإنتهاء من المشروع، ليجيب المسئول أنه متوقع الإنتهاء منه في شهر مارس القادم قبل شهر رمضان، ووجه الرئيس بضرورة توسيع حارات الطريق، لتيسير الحركة المرورية .

كما حرص الرئيس السيسي على التوقف أثناء الجولة التفقدية ليناقش العاملين والمسئولين في مواقع العمل المختلفة بشأن تفاصيل الخطوات التنفيذية الجارية، خاصة أعلى كوبري تقاطع منطقة زهراء المعادي مع الأوتوستراد. 

أقرأ ايضا | الرئيس السيسي: المحاور العديدة هدفها توزيع كثافة السيارات

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة