الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان
الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان


خلال 10 أيام.. أكثر من 13 ألف مواطن سددوا مقدمات لحجز 7 آلاف وحدة سكنية

مصطفى متولي

الجمعة، 25 فبراير 2022 - 08:23 م

شهد الموقع الإلكترونى لصندوق التمويل العقارى إقبالا كبيرا لحجز وحدات وزارة الإسكان المطروحة فى ٣ مشاريع مختلفة دار مصر وسكن مصر وجنة والبالغة ٧ آلاف وحدة سكنية فى أكثر من مدينة جديدة.


عاصم الجزار وزير الإسكان، أوضح أن من قاموا بسداد مقدمات جدية حجز الوحدات السكنية الجاهزة للتسليم الفورى بلغ أكثر من ١٣٣٣٧ مواطنا حتى الآن، بينما تم فتح أكثر من ٤٧٠٤٨ حسابا جديدا على الموقع الإلكترونى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري، وذلك خلال أيام فقط منذ طرح الإعلان، والذى يستمر حتى 8 مارس المقبل..

وأتاحت الوزارة كافة المعلومات وكراسات الشروط عبر الموقع الإلكترونى الجديد لصندوق التمويل العقارى HYPERLINK «https://nch.shmff.gov.eg/» t «_blank» https://nch.shmff.gov.eg، وذلك ضمن مُبادرة رئيس الجمهورية لتوفير وحدات سكنية لكافة فئات المواطنين بتيسيرات خاصة من البنك المركزى المصري، وفى ضوء مبادرتيه للتمويل العقارى لمتوسطى الدخل بفائدة 3% متناقصة لمدة حدها الأقصى 30 سنة، وفائدة 8% متناقصة لمدة حدها الأقصى 25 سنة.


د. مى عبدالحميد، رئيس صندوق التمويل العقارى أكدت أنه يمكن للمواطنين الاطلاع على كراسات الشروط الخاصة بالمشروعات وسداد كل من مقدم جدية حجز الوحدات السكنية ومصروفات التسجيل (التى تبلغ 500 جنيه)، بالإضافة إلى التسجيل والتقدم بطلب الحجز ورفع كل من الاستمارة والإقرار على الموقع الإلكترونى للصندوق على أن يتم اختيار المدينة وحجز الوحدة السكنية من الموقع الإلكترونى للصندوق خلال فترتين: للعملاء السابق تقدمهم على الإعلان الأول للمشروعات الثلاثة ممن لم يقوموا بحجز وحدات سكنية ولم يقوموا باسترداد مقدمات جدية الحجز.

اقرأ أيضا | اقتصادية قناة السويس: تفريغ 5790 طن رخام.. وتداول 25 سفينه بموانئ بورسعيد


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة