أنغام
أنغام


أنغام تتألق في أرقى سهرات قصر عابدين | صور

محمد طه

السبت، 26 فبراير 2022 - 11:44 ص

 

أحيت النجمة أنغام حفلا غنائيا ضخما مساء أمس الجمعة وصف بأرقى سهرات حديقة قصر عابدين بحضور كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية .


الحفل تم التجهيز له منذ عدة أسابيع وتم تنفيذه بمواصفات عالمية يواكب بحدث فني مصري خالصا يجمع بين عراقة المكان التاريخي بوسط القاهرة وصوت مطربة مصر الأولى كنوع من جلب السياح العرب ومحبي الطرب الأصيل. 

حضرت أنغام في كامل أناقتها بسواريه وردي الفاتح أو " بودر بينك" والذي يطلق عليه تاريخيا لون الحب وبمجرد صعودها علي خشبة المسرح بجوار الفرقة الموسيقية المكونة من عازفي أوركسترا القاهرة السيمفوني الذين تولوا مهمة العزف في موكب المومياوات ومع ظهورها وأنطلاق نغمات أغنية " كل ما نقرب لبعض" ضجت ساحة القصر بعاصفة من التصفيق الحار وهتفات الإعجاب. 


وحرصت  انغام على تحية الجمهور لحضورهم رغم آجواء البرودة قائلة: "المكان لايق عليكم" لما اتسم به الحضور من أناقة الشكل واحترامهم لتذوق غذاء الروح من الموسيقى والفن الأصيل. 

كما قدمت أنغام وصلة من أغانيها المميزة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني منها "عمري معاك" "بقول نسياك" ،" ولا دبلت" ،" هدنه" ،"روحي وسنيني" ، "اساميك الكتيرة" ،"حبايبنا" و"هبدأ من  الآخر" ،"مطمنة" ،"مهزومة" ،"بين البينين" ،"فرصة الاختيار" ،"بتوصفني" ،"سكيت ليه" ،"عرفها بيا" ،"بعت لي نظرة" ،"اكتبلك تعهد" ،"حته منك" واختتمت ب "سيدي وصالك" .

كما أشادت بعازفي فرقة أوركسترا القاهرة السيمفوني  قائلة : "من الشباب الموهوبين الذين يستحقون كل الاحترام والتقدير .. وتحيا مصر ".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة