جانب من الحملة
جانب من الحملة


ضبط 5 أطنان مواد غذائية منتهية الصلاحي بالبحيرة 

فايزة الجنبيهي

السبت، 26 فبراير 2022 - 12:32 م

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة بالتنسيق مع مباحث التموين حملات تموينية مكثفة على الأسواق  بمراكز «أبو حمص - كفر الدوار - دمنهور». 

أسفرت الحملات عن ضبط 254 عبوة مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية 55 قطعة ملابس داخل عدة شركات للتلاعب في الأسعار وعمل أوكازيون وهمي و154 عبوة تونة وعدد من العبوات الغذائية منتهية الصلاحية و36 عبوة أدوية بيطرية مجهولة المصدر و40 محلًا تجاريًا مختلف الأنشطة لإقامة اوكازيون بدون تصريح وعدم الاعلان عن الاسعار بمركز ومدينة دمنهور

اقرأ أيضا|افتتاح موسم حصاد محصول بنجر السكر بالبحيرة.. صور

وبالمرور على مركز ومدينة أبو حمص تم ضبط مصنع يقوم بتعبئة ملح مقلد ومغشوش ويستخدام علامات تجارية معروفة وتم التحفظ على 20 شيكارة بإجمالي 1 طن. 

وبالمرور على مركز ومدينة كفر الدوار تم ضبط 1000 كجم من الخرشوف بأحد المصانع مجهولة المصدر، ومصنع مخلل بدون ترخيص وتم التحفظ على 1000 كجم من المخللات منتج نهائي و2000 كجم ملح مجهول المصدر، و160 عبوة بويات منتهية الصلاحية مختلفة الأنواع والأحجام وأحد محلات الجزارة لعرضه لحوم مكشوفة.

ومن ناحية أجرى تم توفير عدد 10000 اسطوانة غاز بالسعر الرسمى للمواطنين بمراكز «الرحمانية وأبو حمص وبدر» لتغطية احتياجات المواطنين ومنع حدوث تكدس. 
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة