5 كلاب تعتدي على طفل وتتركه بجمجمة
5 كلاب تعتدي على طفل وتتركه بجمجمة


في حادث مأساوي.. 5 كلاب تعتدي على طفل وتتركه بجمجمة مكشوفة ووجه ممزق

هناء حمدي

السبت، 26 فبراير 2022 - 02:49 م

ليست الحادثة الأولى ولكنها الأكثر مأساوية، كون ضحيتها طفل لا يتعدى عمره الـ 5 الأولى لم يبدأ حياته بعد حتى عاش لحظات الصراع من أجل البقاء ولم يستوعب شييء بعد ولكنه واجه ما يمكن أن يسبب الرعب في قلوب الكثير من البالغين مواقف متعددة تعرض لها "جيه جيه رودريجيز" ذلك الطفل حيث تعرض لهجوم شرس من 5 كلاب خطرة ليكون في موقف الصراع من أجل البقاء على قيد الحياة.


شهدت مدينة سبنسر الواقعة في مقاطعة أوكلاهوما بولاية أوكلاهوما جنوب وسط أمريكا، تعرض طفل لهجوم شرس على يد 5 كلاب خطرة تابعة لأحد الجيران ففي يوم مشمس من شهر فبراير قررت الام السماح لأبنائها الـ7 الخروج إلى الحديقة واللعب وكان "جيه جيه" أصغرهم واحدا منهم بحسب موقع "ميرور" البريطاني.

 

اقرأ ايضا

الأمل يولد في الظلام.. ولادة طفلة داخل محطة مترو أثناء قصف أوكرانيا| صور


ولكن لسوء الحظ كان الجار الذي يمتلك تلك الكلاب الشرسة والتي طالما قدم باقي الجيران بلاغات ضده بسبب تركه لهذه الكلاب بلا سوط أو ربط تتعدى على المارة يمر بكلابه وفي لحظة فقد السيطرة عليهم ليهربوا متوجهين ناحية الاطفال ليقوموا بخطف "جيه جيه" وسحله في الشارع ليتركوه بعدها بجمجمة مكشوفة ووجه ممزق وجروح مروعة في الفك والاسنان.

تم استدعاء الشرطة على الفور والتي وجدت الطفل عند وصولها في حالة خطرة ويعاني من إصابات بليغة ليتم نقله إلى المستشفى في محاولة منه المحاربة للبقاء على قيد الحياة وسط كفاح الأطباء في محاولة انقاذه كما يحقق مكتب مأمور مقاطعة أوكلاهوما في الواقعة وكذلك مكتب تنسيق العمليات المدنية. 
وعلى الرغم من أن القوانين في أوكلاهوما تطلب من أصحاب الكلاب التحكم في حيواناتهم الأليفة كما يحظر على السكان المحليين امتلاك كلاب شرسة  الحفرة وكذلك لا يسمح لهم إلا بامتلاك ما يصل إلى 4 كلاب إلا أنه مع حادثة " جيه جيه" المأساوية يطالب بوضع مزيد من الخطوات لمراقبة امتلاك الحيوانات كما تم إنشاء حملة لجمع التبرعات للطفل والمطالبة بالصلاة والدعاء له.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة