أحمد رمضان سكرتير نقابة المهن الموسيقية
أحمد رمضان سكرتير نقابة المهن الموسيقية


المهن الموسيقية: حمو بيكا يقوم بالتشهير لحصوله على تصريح من النقابة | خاص

مروة العدوي

السبت، 26 فبراير 2022 - 03:02 م

أكد أحمد رمضان سكرتير نقابة المهن الموسيقية، أن ما يفعله المدعو حمو بيكا هو ابتزاز وسب وتشهير للحصول علي تصريح النقابة.
وأضاف سكرتير نقابة المهن الموسيقية فى تصريحات خاصة لــ"بوابة أخبار اليوم"، أن الذى يحكم بينهم هو قضاء مصر.
وأشار سكرتير نقابة المهن الموسيقية، إلى أن ما قام به "حمو بيكا" ليست المرة الأولى التي يدعي فيها علي أحد، لافتاً إلى أن النقابة تتضامن معى.
يذكر أن مطرب المهرجانات حمو بيكا، تقدم ببلاغ لنيابة عابدين، ضد المايسترو أحمد رمضان سكرتير نقابة المهن الموسيقية، بسبب استغلاله وتقاضيه مبالغ مالية كبيرة، في سبيل قبوله عضوًا بنقابة الموسيقيين.

اقرأ أيضا|شكيل لجنة من الضرائب و«المهن الموسيقية» لحل كافة المشكلات

حيث تقدم حمو بيكا ببلاغ وتقدم به الدفاعقال فيه "يعمل بالفن في مجال الغناء الشعبي المهرجانات منذ ما يزيد عن 8 سنوات، بموجب تصاريح عمل من نقابة الموسيقيين، وطوال تلك الفترة وحتى عام 2019 تقدم الطالب إلى النقابة بطلب العضوية، أو الانتساب بموجب الأوراق والمستندات التي حددها القانون، ولكن تم رفض طلبه أكثر من مرة.
وتابع البلاغ: الأمر الذي دعاه إلى طرق أبواب مسئولي النقابة لحثهم على قبول طلبه، وتقابل مع المدعو أحمد رمضان سكرتير عام النقابة والذي وعده بإنهاء مشكلته مقررًا له حقه في الغناء وعضوية النقابة، ومنذ ذلك الحين أخذ المذكور في استغلاله، بكافة الطرق المادية والأدبية وكان يتقاضى مبالغ مالية نظير السكوت عن عمله في الأفراح والحفلات بالفنادق، والمحلات السياحية، مؤكدًا له أن تلك المبالغ يتم توريدها إلى النقابة، ولكن الطالب لم يتحصل على إيصالات منه مقابل المبالغ التي يسددها له طوال تلك الفترة، وكان من ضمن ما استغله فيه هو توقيع على عقد بطولات لأحد الأفلام، مقابل عربون 250 ألف جنيه.
حيث طالب المستشار إبراهيم السعيد في نهاية بلاغه، بالتحقيق فيما ورد به وتقديم جميع المستندات ومقاطع الفيديو التي تحت يد الشاكي وسماع شهادة شهود الواقعة، التي سيوردها الشاكي بالتحقيقات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة