شقيق عامل البلاستيك المجنى عليه بالمنوفيه : ذهبت للاطمئنان على شقيقى فوجدته جثه هامده !  
شقيق عامل البلاستيك المجنى عليه بالمنوفيه : ذهبت للاطمئنان على شقيقى فوجدته جثه هامده !  


شقيق عامل المنوفية: ذهبت للاطمئنان على شقيقي فوجدته جثة هامدة

محمد الشامي

السبت، 26 فبراير 2022 - 03:40 م

لحظات من الرعب والهلع عاشها أهالي مدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية، عقب اكتشاف جريمة قتل هزت أرجاء المدينة الهادئة، بعد أن ترامى لأسماع الأهالي أنباء تشير إلى العثور على جثة شاب مقتولا داخل مسكنه.

وترجع الواقعة إلى بلاغ تقدم به شقيق المجنى عليه إلى الرائد مصطفى داود رئيس مباحث القسم أشار خلاله إلى اكتشافه لجريمة قتل شقيقه بالصدفة بعد أن توجه للاطمئنان عليه بمسكنه وأمام عدم استجابته على غير العادة للطرقات أو الانتباه لنبرات صوته استبدت حالة من القلق الشديد لدى شقيق المجنى عليه، وعلى الفور قام بكسر باب الشقة التي يقطن بها شقيقه المجنى عليه ليجده غارقا في دمائه وبجسده عدة طعنات نافذة أردته قتيلا وأمام هول الصدمة لم يتمالك شقيق المجنى عليه نفسه وتوجه لقسم شرطة سرس الليان وحرر محضرا بالواقعة وملابساتها.

هذا وقد وتبين من جهود الفحص والتحري التى باشرها رجال مباحث قسم شرطة سرس الليان أن المجنى عليه عامل بلاستيك متزوج ولديه طفل وبسؤال الأهل والجيران أقروا جميعهم ان المجنى عليه لم تكن له عداوات وكان يسعى لتوفير لقمة عيش لأسرته الصغيرة حيث فوجئ الجميع بالنهاية المأساوية التى انتهى اليها فى ظروف غامضة.

من جهة أخرى، قام اللواء عبد الله جلال مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية بتكثيف جهود البحث بالتنسيق بين رجال ادارة البحث الجنائى وضباط مباحث قسم شرطة سرس الليان من خلال وضع خطة بحث عاجلة لسرعة كشف ملابسات الحادث والوقوف على أسبابه والتوصل للجاني وإلقاء القبض عليه كما تم نشر أفراد الشرطة السرية بمحيط مسكن المجنى عليه فى محاولة لالتقاط طرف خيط يهدى للوصول للجاني وتوسيع دائرة الاشتباه  لكشف حالة الغموض التي اكتنفت الواقعة.

وفى سياق متصل، أمر المستشار على حسن المحامى العام لنيابات المنوفية بتكثيف التحقيقات باشراف المستشار احمد البنا رئيس النيابة الكلية ومدير نيابة مركز منوف   لسرعة ضبط الجاني وإحالته للنيابة للتحقيق معه في ملابسات الحادث.

وكان مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة سرس الليان يفيد بعثور مزارع على جثة شقيقه م. ع. ا 32  سنة عامل مقيم مدينة سرس الليان وبه آثار طعنات بمناطق متفرقة من جسده.

وعلى الفور، انتقل لمحل الواقعة ضباط قسم شرطة سرس الليان وبسؤال اهلية المجنى عليه تبين قيامهم بالعثور على جثمانه وبه طعنات قاتلة، وتم نقل الجثمان لمستشفى سرس الليان وبالعرض على النيابة العامة أمر مدير نيابة منوف بتكثيف إجراءات البحث لسرعة ضبط الجاني وكشف غموض الواقعة.

 

إقرأ ايضا / استجابة فورية لشكاوى المواطنين من تراكمات القمامة في سرس الليان


 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة