مصطفي محمد
مصطفي محمد


كهربا وريان وكوكا ومصطفي محمد.. ليلة المصريين فى الدوري التركي

هبة سلامة

الأحد، 27 فبراير 2022 - 10:22 ص

يترقب متابعو المحترفين المصريين مباريات الدوري التركي اليوم؛ حيث إنهم على موعد مع ليلة للمصريين الدوليين هناك، ضمن منافسات المسابقة المحلية. 
تقام اليوم الأحد 27 فبراير 5 مواجهات ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري التركى لكرة القدم، ويخوض المحترفون المصريون الخمسة ضمن صفوف الدوري مواجهات مثيرة.
يلعب اليوم مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي مع فريقه ضد فريق ريزا سبور، بينما يلعب محمود كهربا مع فريقه هاتاي سبور ضد مالاتيا سبور، كما يشارك  أحمد ياسر ريان مع فريقه آلتاى إزمير ضد غازي عنتاب، وأخيرا يواجه قونيا سبور بقيادة أحمد حسن كوكا، نظيره ألانيا سبور.
كوكا مع قونيا سبور 
يحل فريق قونيا سبور فى تمام الساعة الثالثة عصر اليوم، الأحد، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حسن كوكا، ضيفاً على ألانيا سبور، على ملعب باهجه شهير اوكولاري، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري التركي.
ويحتل قونيا حالياً وصافة جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 49 نقطة، من الفوز في 14 مباراة، التعادل في 7 لقاءات والخسارة في 5 مواجهات، بفارق 14 نقطة عن صدارة طرابزون.
بينما يتواجد فريق ألانيا سبور في المركز السابع، بجدول ترتيب الدوري، برصيد 40 نقطة، وتفصله نقطة واحدة عن المركز السادس.
مصطفى محمد مع جالاتا سراي 
فيما ينتظر مصطفى محمد قيادة فريقه جالاتا سراي ضد نظيره ريزا سبور ضمن مباريات الدوري التركي اليوم؛ حيث يحتضن ملعب تورك تيليكوم آرينا مباراة نارية بين فريقي جالاتا سراي ونظيره ريزا سبور، في إطار منافسات الجولة الـ27 من الدوري التركي.
ويسعى جالاتا سراى، بقيادة المصري مصطفى محمد، للفوز وحصد نقاط المباراة، لمواصلة الارتقاء في جدول ترتيب المسابقة، فى المباراة المقامة فى تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، بقيادة الحكم ايميت اوزتيرك.
ويحتل فريق جالاتا سراي المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري التركي وفي رصيده 32 نقطة، بينما يقبع ريزا سبور في المركز الثامن عشر وفي رصيده 23 نقطة،  ويحتل أول المراكز المؤدية إلى الهبوط  لدوري الدرجة الثانية.
يأتى تشكيل جالاتا سراي المتوقع كتالي:
"إسماعيل تشيبه، بايرم، ماركاو، نيلسون، أوجولكان ، تايلان، كوتلو، محمد كريم أكتوركوغلو، مورتان، خليل درويش أوغلي ومصطفى محمد".
كهربا يقود هاتاي سبور
فيما يلعب محمود كهربا مع فريقه هاتاي سبور ضد نظيره مالاتيا سبور، على ملعب أنطاكيا أتاتورك ستاديوم، فى مباراة الإياب بقيادة الحكم كاجداس ألتاى.
ويأمل فريق هاتاي سبور فى تحقيق الانتصار والعودة لطريق الفوز مرة أخرى، في حين تعادل فريق مالاتيا سبور سلبياً في الجولة الماضية أمام فريق غازي عنتاب.
ويحتل فريق هاتاى سبور المركز الثامن فى جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، فيما يقبع مالاتيا سبور فى المركز العشرين والاخير برصيد 17 نقطة.
أحمد ياسر ريان يقود آلتاى
وأخيرا يقود أحمد ياسر ريان فريقه آلتاي إزمير ضد غازي عنتاب بي بي كي على ستاد أتاتورك ازمير، بقيادة الحكم يسار كمال ايغيرلو.
ويعاني فريق آلتاي إزمير، الذي يلعب ضمن صفوفه المهاجم المصري أحمد ياسر ريان هذا الموسم من سلسلة نتائج سلبية للغاية؛ حيث يتواجد الفريق في المراكز المتأخرة لجدول ترتيب المسابقة.
ويحتل آلتاى إزمير المركز 19 وقبل الأخير برصيد 20 نقطة، بينما يحتل غازي عنتاب المركز العاشر برصيد 36 نقطة.

اقرأ أيضًا: شاهد.. تريزيجيه يواصل التألق في الدوري التركي ويحرز هدفه الرابع


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة