رمضان صبحي
رمضان صبحي


نجم الزمالك السابق: يجب أن يتعاقد الأبيض مع رمضان صبحي

أميرة أنور

الأحد، 27 فبراير 2022 - 10:33 ص

 

وجه أحمد دويدار مدافع الزمالك السابق، نصيحة لمجلس إدارة الزمالك بضرورة التعاقد مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز.

قال دويدار في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هل الزمالك متوقف على طارق حامد، وفين المحترفين ودورهم في الزمالك زي الأهلي مثل ديانج". 

أضاف: "كارتيرون السبب في تراجع مستوى حمزة المثلوثي، وكان لازم عبد الشافي يكون موجود في لقاء الوداد بخبراته الكبيرة".

ووجه دويدار نصيحة خاصة لمجلس إدارة الزمالك: "لازم نفكر في رمضان صبحي، ورمضان محتاج نادي زي الزمالك، وبن شرقي لو جددتله هتجدد بكام، المبلغ ده أولى لرمضان صبحي، ومعلومات مؤكدة يقدر مرتضى منصور يجيب لاعب بيراميدز واللاعب مرحب".

من ناحية أخرى يحل الصفاقسي التونسي ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد الدفاع الجوي في إطار لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي:

 حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - حسين السيد خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - محمد صادق - نبيل دونجا - إبراهيم توريه - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - محمود صابر خط الهجوم: محمود وادي - فاجري لاكاي - دودو الجباس ويخوض بيراميدز تدريبه الأخير في الرابعة والنصف من مساء السبت على استاد الدفاع الجوي، والاستمرار في المعسكر المغلق حتى موعد المباراة الهامة، ويسبق المران مؤتمر صحفي للكابتن إيهاب جلال المدير الفني والكابتن عبد الله السعيد قائد الفريق للحديث عن المباراة. يذكر أن بيراميدز يحتل قمة المجموعة الأولى بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية برصيد ٦ نقاط من انتصارين متتاليين على الأهلي طرابلس الليبي وزاناكو الزامبي.
 

اقرأ أيضًا: سلبية مسحة بيراميدز قبل مواجهة الصفاقسي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة