صورة من الحملة
صورة من الحملة


إزالة 18 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في أسوان

محمد علي- مصطفي وحيش

الأحد، 27 فبراير 2022 - 11:05 ص

يوما بعد يوم تستكمل الأعمال الميدانية لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة سواء البناء أو الزراعية أو الرى وذلك ضمن الموجه الـ 19 تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى. 

اقرأ أيضاً| تعيين 365  شاباً .. وصرف  707 ألف جنيه للعمالة غير المنتظمة بأسوان

وفي هذا الإطار أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على مواصلة العمل ليل نهار لرصد أي حالات تعدى للتعامل الفورى معها فى المهد، وهو الذي يتواكب مع تنفيذ قرارات الإزالة للحالات التى تم رصدها من قبل وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والجهات المختصة للقضاء على حالات التعدى المختلفة ، ولاسيما التى يتم تنفيذها من جانب المخالفين داخل المناطق المخصصة لتنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية " حياة كريمة "، وبالتالى الحفاظ على حق الشعب والدولة في أراضيها. 

ولتحويل تعليمات المحافظ لواقع ملموس في هذا الشأن، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نصر النوبة بتنفيذ الإزالة الفورية لـ 18 حالة تعدى بنطاق مجلس قروى عنيبة بمساحة 10 ألاف و 155 م2 منها 8655 م2 أراضى بناء،  و 1500 م2 أراضى زراعية حيث كانت تتسبب هذه التعديات في تنفيذ مشروعات إحلال خط مياه الشرب ، وكذلك كابلات الكهرباء. 

وقد تم تنفيذ الحملة برجال ومعدات الوحدة المحلية القروية بإشراف من صابر حسين رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نصر النوبة. 
فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة المهندس سيد مدنى بتنفيذ حملة إستهدفت الإزالة الفورية لحالة تعدى في المهد بمنطقة مدينة ناصر بنطاق حى جنوب بمسطح 940 م2 حيث شارك في أعمال الحملة رئيس حى جنوب ونائبه والمهندسين والفنيين بالحى.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة