بيراميدز
بيراميدز


موعد مباراة بيراميدز والصفاقسي في كأس الكونفدرالية

كريم فؤاد

الأحد، 27 فبراير 2022 - 11:33 ص

يواجه فريق بيراميدز نظيره الصفاقسي التونسي اليوم الساعة السادسة مساءا على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية.

وتعد مواجهة اليوم قوية بين الفريقين حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز في صراع التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية.

يعتلي بيراميدز ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط فيما يأتي أهلي طرابلس في المركز الثاني برصيد 3 نقاط والصفاقسي في المركز الثالث بنفس عدد رصيد النقاط فيما يأتي فريق زناكو الزامبي في المركز الرابع دون نقاط.

تبث منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية عبر قنوات بي إن سبورتس بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ترتيب مجموعة بيراميدز في كأس الكونفدرالية الأفريقية:

بيراميدز - 6 نقاط
الأهلي طرابلس الليبي - 3 نقاط
الصفاقسي - 3 نقاط
زاناكو الزامبي - بلا رصيد

ومن المتوقع أن يبدأ بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: شريف إكرامي
خط الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – أحمد سامي – حسين السيد
خط الوسط: إسلام عيسى – رمضان صبحي – نبيل دونجا – إبراهيم توريه – وليد الكرتي.
خط الهجوم: فاجري لاكاي

ويدير المباراة طاقم تحكيم مغربي، بقيادة الحكم عادل زوريق، ويعاونه ذكريا برنسي المساعد الأول، وعبد الصمد أبورتيني المساعد الثاني، وكريم صبري الحكم الرابع.
ويراقب المباراة، محمد مؤمن علي، من دولة جيبوتي، والمنسق العام أليسكاندر أسانتي من غانا، وأندي كوامي المنسق الأمني للقاء من ليبيريا، والدكتور محمد سلطان لمتابعة إجراءات تطبيق فيروس كورونا، من مصر.

وقال إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إن مباراة الصفاقسي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات مهمة للغاية كونها أمام فريق كبير يمتلك خبرة أفريقية في البطولات القارية، والمواجهة لن تكون سهلة، خاصة وأن كل فريق يرغب في الفوز وحصد الثلاث نقاط، في ظل خسارة الصفاقسي لمباراته الأخيرة أمام الأهلي طرابلس، وكذلك يرغب بيراميدز في الفوز الثالث على التوالي من أجل تأمين موقفه في دور المجموعات.

أشار إلى أن بيراميدز هدفه الفوز في جميع المباريات التي يخوضها دون الحديث عن أي شيء يخص المنافسة والفريق يأخذ كل مباراة على أنها لقاء مصيري وهام يحب الفوز به، وهو سر التفوق مؤخرا محليا وقاريا، والهدف الحالي هو الاستمرار في المنافسة في جميع البطولات حتى النهاية.

اقرأ أيضًا: إيهاب جلال: مواجهة بيراميدز والصفاقسي صعبة والإجهاد يصيب اللاعبين 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة