كارتيرون
كارتيرون


شوبير يفجر مفاجأة حول مصير كارتيرون مع الزمالك

أميرة أنور

الأحد، 27 فبراير 2022 - 11:52 ص

أكد الإعلامى أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج أن إدارة الزمالك لن تقيل الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للأبيض وذلك بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق أمس أمام الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية إن إدارة الزمالك أحالت كارتيرون للتحقيق ولكنها لن تقيله الآن وستنتظر نتيجة المباراة المقبلة أمام الوداد والتي ستقام في القاهرة.

تابع شوبير أن الزمالك مطالب بتحقيق الفوز في الثلاث مباريات المقبلة لأنه إذا تعادل في مباراة واحدة سيكون خارج المنافسة على التأهل لربع النهائي بشكل كبير.

وأتم شوبير أنه إذا عرض كارتيرون على إدارة الزمالك الرحيل دون الحصول على الشرط الجزائي سيوافق الأبيض على الفور وسيتم انتهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

كان قد علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، على الهزيمة أمام الوداد المغربي، ضمن الجولة الثالث لمباريات  دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "الأخطاء الفردية هي منحت الفوز للوداد المغربي، وفي الشوط الثاني كان هناك بعض التحكم لنا في الكرة، ولكن الأخطاء الفردية في الشوط الأول جعلت الفريق الأخر يتقدم ويحرز الأهداف".

وتابع الفرنسي تصريحاته قائلًا: "المباراة كانت قوية للغاية وعلينا تقبل النتيجة، وهذه هي كرة القدم، كان بإمكاننا الخروج بنتيجة جديدة ولكن هذا ما حدث".

وقال المدرب الفرنسي: "المباراة كانت باتجاه واحد من ناحية التحكيم، كان لصالح الوداد فقط، وهو ما وضع لاعبي الزمالك في توتر سواء داخل الملعب أو خارجه، وقدمنا مجهود كبير ولكن التحكيم كان لصالح الوداد فقط".

وتابع  قائلًا: "الجماهير ساعدت الوداد وكانت دافع كبير، و نحن لانجد  هذا العدد من الجماهير في ملاعبنا، نلعب أمام ألف أو اثنين فقط وليس هذا العدد وكانت ميزة للوداد".

وتعرض فريق الزمالك لخسارة ثقيلة أمام الوداد المغربي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المركب الرياضي " محمد الخامس" في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بهذه النتيجة توقف رصيد الزمالك عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، في حين ارتفع رصيد الوداد إلى 6 نقاط يحتل بهم المركز الثاني.

اقرأ أيضًا: نجم الزمالك السابق يهاجم كارتيرون: "قاصد يخسر أمام الوداد" 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة