المغني البريطاني إيد شيرن
المغني البريطاني إيد شيرن


أغنية جديدة تجمع سويفت وشيرن للمرة الثانية

أخبار النجوم

الأحد، 27 فبراير 2022 - 02:51 م

سارة الفارسى

أطلق المغني البريطاني إيد شيرن أغنية جديدة بعنوان “The Joker & The Queen” وهي بمثابة التعاون الثاني مع مغنية البوب العالمية تايلور سويفت بعد أغنية “Everything Has Change” التي جمعتهما عام 2018.

تخطت أغنية  The Joker & The Queen”” الـ15 مليون مشاهدة خلال أسبوع من طرحها عبر قناته الرسمية على الموقع الشهير “يوتيوب”، وهي إحدى أغنيات ألبوم شيرن الجديد الذي يحمل عنوان “Shivers”، والذي أطلقه نهاية عام 2021، حيث كان يحمل عددة أغنيات مختلفة تم العمل عليها على مدى 4 سنوات.

يذكر أن إيد شيرن يقوم بجولة عالمية خلال شهر إبريل المقبل احتفالا بهذا الألبوم، بداية من بريطانيا، ومرورا بعدد من دول وسط وشمال أوروبا.

على صعيد آخر، رشحت تايلور سويفت لجائزة “Grammy” لهذا العام عن ألبومها “Folklore”، وتعد موسيقى سويفت أول موسيقى تحصل على أعلى وسام لـ4 مرات، بالإضافة إلى انتصاراتها الثلاثة من قبل عن هذه الجائزة.

كما تستعد سويفت لطرح ألبومها “Red” بشكل مختلف عن ما طرحته عام 2012، حيث قامت سويفت بإعادة صياغته من حيث الموسيقى بمشاركة عدد من الفنانين العالميين، كما أعتذرت سويفت عن إحياء حفلها الغنائي في غلاستونبوري لهذا العام، وذلك بعد أن أعلنت عنه عام 2019 وقالت أنها في إنتظار هذا الحفل.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة