مدحت عبد الهادي
مدحت عبد الهادي


مدحت عبد الهادي يعتذر لجماهير الزمالك ولحامل الكرات بلقاء الوداد

الخطيب جمال

الأحد، 27 فبراير 2022 - 03:47 م

تقدم مدحت عبد الهادي المدرب العام السابق بالجهاز الفني لفريق الزمالك، باعتذار عن الخسارة أمام الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا، و الاعتذار للطفل حامل الكرات الذي دفعه أثناء المباراة.

وكتب عبد الهادي اعتذارا رسميا للاعب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جاء نصه: "في البداية، أعتذر عن خسارة الفريق بالأمس من الوداد المغربي".

وأضاف: "ثانيا، هناك توضيح بشأن ما حدث بالأمس مع حامل الكرات، بالتأكيد لم أقصد إطلاقا إسقاط الشاب على الأرض، وأن ما في الأمر هو أثناء التوجه إليه لاستعجاله في إحضار الكرة، قمت بإسناد يدي على جسمه فسقط أرضًا".

وأضاف: "أتقدم بإعتذار لهذا الشاب الصغير الجميل عن هذا الأمر الذي حدث مني بالتأكيد دون قصد أو تعمد".وأتم: "له مني كامل الاحترام والتقدير كذلك الجماهير والشعب المغربي الشقيق".

جدير بالذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قرر استبعاد عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد من الجهاز للفني للفريق الأبيض عقب الخسارة أمام الوداد، و أحال باتريس كارتيرون المدير الفني للتحقيق بخلاف إيقاف مستحقات اللاعبين والجهاز الفني.

وتعرض فريق الزمالك لخسارة ثقيلة أمام الوداد المغربي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المركب الرياضي " محمد الخامس" في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بهذه النتيجة توقف رصيد الزمالك عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، في حين ارتفع رصيد الوداد إلى 6 نقاط يحتل بهم المركز الثاني.

شاهد اللقطة التي تسببت في استبعاد مدحت عبد الهادي من جهاز الزمالك

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة