كارتيرون
كارتيرون


جهاز الزمالك يوضح سر تغيير خطة اللعب أمام الوداد 

الخطيب جمال

الأحد، 27 فبراير 2022 - 03:53 م

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سبب تغيير الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لتكتيكه في مباراة الوداد المغربي بالأمس بدوري أبطال أفريقيا مقارنة بمواجهة ساجرادا الأنجولي قبلها والتي لعب فيها بالثلاثي محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود الونش في الدفاع.

وأكد المصدر أن كارتيرون كان تفكيره في مباراة الوداد بالأمس واللعب بشكل هجومي هو مفاجأة ومباغتة الفريق المغربي ومحاولة التسجيل مبكرًا وهو ما تحقق بالفعل.

وأوضح المصدر أن كارتيرون يرى بأن الأهداف التي سجل منها الوداد من أخطاء فردية وليست مشكلة خططية، مستشهدًا بسيطرة الزمالك على مجريات المباراة بشكل كامل في الشوط الثاني.

وتعرض فريق الزمالك لخسارة ثقيلة أمام الوداد المغربي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المركب الرياضي " محمد الخامس" في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بهذه النتيجة توقف رصيد الزمالك عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، في حين ارتفع رصيد الوداد إلى 6 نقاط يحتل بهم المركز الثاني

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر، المقرر له يوم الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضاً: ناقد رياضي: أي تعادل للزمالك سيقصيه من دوري الأبطال| فيديو


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة