تشكيل لجنة لمتابعة الاستعدادات النهائية للحفل الختامى لفعاليات مسابقة أوائل الطلبة بقنا 
تشكيل لجنة لمتابعة الاستعدادات النهائية للحفل الختامى لفعاليات مسابقة أوائل الطلبة بقنا 


تشكيل لجنة لمتابعة الإستعدادات النهائية لحفل مسابقة أوائل الطلبة بقنا

أبو المعارف الحفناوي

الأحد، 27 فبراير 2022 - 06:42 م

قرر الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا تشكيل لجنة لمتابعة الأستعدادات النهائية للحفل الختامى لفعاليات مسابقة أوائل الطلبة على مستوى المحافظة ، بالتعاون مع حزب مستقبل وطن ، وذلك يوم الثلاثاء الموافق الاول من مارس بقصر ثقافة قنا .

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي تراسه الدكتور صبرى خالد وكيل الوزارة بحضور الاستاذ صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية وموجهى عموم الأنشطة التربوية وفريق عمل اخبار تعليم قنا.

اقرأ أيضا|تعليم قنا: مناهج الصف الرابع الإبتدائي تم بناؤها وفقا لمنظومة المدى والتتابع 

وأشار خالد إلى  أن مسابقة اوائل الطلبة جاءت في إطار سعي الوزارة للارتقاء بالتفوق الدراسي والوعي بالمشروعات القومية لدى الطلاب. 

كما تقدم خالد بالشكر والتقدير لحزب مستقبل وطن لدعمه مسابقة اوائل الطلبة موضحاً أنه من خلال عقد هذه المسابقة ساهم فى إحداث حراك ثقافي بين المدارس وتنمية قدرات الطلاب ، وخلق روح التنافس فيما بينهم وحثهم على بذل الجهد من اجل تحقيق التفوق العلمى.

الجدير بالذكر أن مسابقة أوائل الطلبة قد بدأت فى ديسمبر الماضي بجميع مدارس المحافظة فى المراحل التعليمية المختلفة ،حيث شارك فى التصفيات النهائية على مستوى المديرية ٩ مدارس لكل مرحلة تعليمية .

وأسفرت النتيجة عن فوز ثلاث مدارس بواقع مدرسة لكل مرحلة تعليمية وهى مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية المشتركة التابعة لإدارة دشنا التعليمية ، ومدرسة الوقف الإعدادية المشتركة إدارة الوقف ، ومدرسة قفط الثانوية المشتركة التابعة لادارة قفط التعليمية .

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة