منتخبنا الوطنى ثانى أفريقيا فى بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد الخسارة من السنغال
منتخبنا الوطنى ثانى أفريقيا فى بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد الخسارة من السنغال


جهاز المنتخب : مستوى الدوليين ينذر بالخطر

وليد هاشم

الأحد، 27 فبراير 2022 - 08:57 م

سيطرت حالة من القلق على الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش بعد خسارة قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك فى الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ويخشى كيروش أن تتأثر معنويات لاعبى الأهلى والزمالك الدوليين سلبيا، قبل مواجهتى منتخب مصر أمام السنغال فى الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.


  وعلق مصدر بالجهاز الفنى إن مستوى اللاعبين الدوليين ينذر بالخطر خاصة وأن هناك  تراجعا كبيرا فى أدائهم  وهو ما جعل كيروش يتواصل معهم من أجل معرفة الأسباب، وكشف المصدر أن كيروش  كلف معاونيه ان يتم  عقد جلسات ودية مع مدربى الأندية  لوضع خطة تصور للمرحلة المقبلة و مشددا على أن  هناك جلسة طارئة مع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للأبيض لتطوير اداء بعض اللاعبين من القوام الأساسى..


ويواجه المنتخب   نظيره السنغالى فى جولة الذهاب يوم 25 مارس المقبل فى تمام السابعة والنصف مساءً باستاد القاهرة الدولي، فيما تقام مباراة الإياب يوم 29 مارس فى العاصمة السنغالية داكار فى الخامسة مساءً. على جانب آخر استقر مسئولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على إقامة معسكرات المنتخبات، وتحديدا الناشئين والشباب، فى مشروع الهدف التابع لاتحاد الكرة بعد تطويره خلال الفترة الأخيرة بشكل نال إعجاب واستحسان الجميع. 

وأكد مسئولو الجبلاية  أن مشروع الهدف سيكون مفيداً لجميع المنتخبات وسيوفر الكثير من الأموال خلال الفترة المقبلة ..مصطفى أن المنتخب الأول سيتم إقامة معسكراته فى مشروع الهدف فى شهر يونيو المقبل عقب الانتهاء من معسكر مارس المقبل فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة