صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


ذكاء كلب.. يساعد الشرطة في الوصول إلى قاتل مالكته

حنان الصاوي

الإثنين، 28 فبراير 2022 - 10:49 ص

في واقعة غريبة من نوعها، عثرت الشرطة على جثة سيدة بالغة من العمر 45 عاما وهي غارقة في الدماء بعد تعرضها للطعن من الخلف وظلت تنزف حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ولم يكن هناك شهود على جريمة القتل سوى الكلب الخاص بالسيدة.

وحسبما ذكرت صحيفة «ديلي ستار»، فإن سيدة بريطانية تسكن في بلدة صغيرة في غرب بريطانيا عثرت الشرطة على جثتها في منزلها ولم يكن برفقتها سوى كلبها الذي عقر القاتل في قدمه قبل أن يهرب. 

وحسبما ورد في تحقيقات الشرطة، فإن جيران الضحية أكدوا في التحقيقات أنهم سمعوا صوت مشاجرة بين السيدة وزوجها بعد مشاكل وخلافات حدثت بينهما في الفترة الأخيرة كانت نهايتها قرار الانفصال و كان يزورها من فترة لأخرى لإقناعها بالتراجع عن قرارها. 

وأشارت الصحيفة، إلى أن يوم الواقعة لم يدر أي شخص بصرخات السيدة سوى الكلب الخاص بها، والذي قام بعقر الرجل في قدمه عقب طعنه للسيدة بسكين في قلبها وظل ينبح وأثار الضجيج في المكان إلا أن الرجل هرب على الفور من المكان. 

جدير بالذكر أن الشرطة استدعت زوج السيدة لسماع أقواله وعثروا على إصابة في قدمه و ثبت أنها بسبب عقر الكلب له، وحينما رآه الكلب في محيط المنزل من جديد أثناء التحقيق ظل ينبح، وقامت الشرطة بتحرياتها بشكل مكثف حتى اعترف الرجل بجريمته وقتله لزوجته بسب رفضه قرار الانفصال و إصرارها عليه.  

اقرأ أيضا | توم كروز يقود طائرته بنفسه في جنوب أفريقيا


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة