نادي الزمالك
نادي الزمالك


شوبير: قرار مرتضى منصور بإعادة أسامة نبيه سبب أزمة داخل الزمالك

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 28 فبراير 2022 - 11:21 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أزمة داخل نادي الزمالك في الوقت الحالي، عقب قرار المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بإعادة أسامة نبيه مرة في منصب المدرب العام.

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: أخشى من تضارب الاختصاصات خلال الفترة المقبلة، بعد إعلان مرتضى منصور، تعيين أسامة نبيه مدربا عاما، وأحمد عبد المقصود، مدربا مساعدا بالجهاز الفني، بصلاحيات فنية، خاصة وأني لا أعرف ما معنى صلاحيات فنية.

وأضاف شوبير: هل مثلا سيقوم الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، بإعلان تشكيل مباراة ويختار محمد أبو جبل كحارس مرمى، فيرد أسامة نبيه ويختار محمد عواد لحراسة العرين الأبيض، بسبب صلاحياته الفنية؟

وأكمل نجم الأهلي السابق: البعض ربط بين عودة أسامة نبيه لجهاز الزمالك وتولي الأرجنتيني هيكتور كوبر القيادة الفنية للزمالك، عقب انتهاء مهمته مع منتخب الكونغو، بخوض مباراتي المغرب بجولتي الحسم من عمر التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

وتابع: أرى من الأفضل حاليا وفي أسرع وقت، أن يتم حسم مصير الفرنسي باتريس كارتيرون، ولكن السؤال هل سيسدد الشرط الجزائي بقيمة 300 ألف دولار، أي ما يقرب من 5 ملايين جنيه؟

وشدد شوبير في ختام حديثه: هناك ترشح قوي لعودة إسماعيل يوسف تيجانا لمنصب مدير الكرة بالنادي، رغم أنه يتولى القيادة الفنية لفريق زد، بدوري الدرجة الثانية، ولكن من معرفتي به قد يعود للعمل في الجهاز الفني للزمالك، وكل تلك الأمور ستحسم في الساعات المقبلة.

و حدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المهلة النهائية للاعبي فريقه المقرر  تجديد تعاقدهم مع القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية : "نخوض مباراة  يوم الأربعاء ضد فيوتشر، ويوم الخميس أي لاعب لن يأتي لتجديد تعاقده حتى الساعة الثانية ظهرا لن يلمس الكرة مرة أخرى في نادي الزمالك".

وتابع : "المهلة المحددة لأي لاعب ينتهي تعاقده قريبا وينتظر التجديد هي يوم الخميس المقبل من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى الثانية مساء، بعدها إذا لم يجدد أي لاعب سيتم تجميده".

وقال: "لن نصنع من اللاعبين نجوما على حساب نادي الزمالك و كل ما يحلم به جمهور الزمالك سيحدث، وأي لاعب لا يرغب الجمهور في استمراره مع الفريق سيرحل".

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصلت بالأمس  قادمة من المغرب بعد خوض مباراة الوداد المغربي أمس السبت في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأبيض خوض تدريبات اليوم  على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر استعدادا لمباريات الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر، المقرر له يوم الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة