صورة موضوعية
صورة موضوعية


مبادرة «دقيقة تنقذ حياة» لتوعية طلاب المدارس بمطروح 

مدحت نصار

الإثنين، 28 فبراير 2022 - 01:01 م

 التقي عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح أعضاء مؤسسة شباب ٣٠ يونيو بالمحافظة بمقر ديوان عام المديرية وسط مدينة مرسى مطروح.

وتناول اللقاء مناقشة عدد من المبادرات لخدمة المجتمع المدني حيث تمت مناقشة مبادرة "دقيقة تنقذ حياة "  لتوعية طلاب المدارس بالاسعافات الأولية وسيارات الإسعاف في إنقاذ حياة الإنسان وتوعية الطلاب بكيفية التصرف مع الحالات الطارئة وكيفية التواصل مع سيارات الإسعاف وطلب الدعم والتعامل مع أجهزة الاسعاف .

كما تم خلال اللقاء مناقشة مبادرة اعرف بلدك التي تهدف إلى خدمة المجتمع وتوعية طلاب المدارس بالاماكن السياحية والأثرية بمحافظة مطروح من خلال تنظيم رحلات سياحية ترفيهية لطلاب المدارس كما تهدف المؤسسة إلي دعم  طلاب المدرسة الثانوية الفندقية والإستفادة من خبراتهم في جميع التخصصات من خلال توفير فرص عمل لهم خلال موسم الصيف .

ورحب وكيل تعليم مطروح بالتعاون الإيجابي مع مؤسسات المجتمع المدني في سبيل تفعيل المشاركة المجتمعية بما يساهم في الارتقاء بالمنظومة التعليمية بكافة الإدارات .

وكان قد تم تنفيذ  مبادرة "طاقة نور"  بواحة سيوة لتقديم خدمات توقيع الكشف وتشخيص احتياج النظارات وتوزيع الادوية على طلاب المدارس 

اقرأ أيضًا.. اعتماد نتيجة مسابقة الوظائف الإشرافية الشاغرة بـ «تعليم مطروح»

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة