حسام غالي مع لاعبي أبو تشت
حسام غالي مع لاعبي أبو تشت


حسام غالي يوجه رسالة تحفيزية للاعبي أبوتشت: «اصعدوا ولكم مكافأة خاصة مني»

أبو المعارف الحفناوي

الإثنين، 28 فبراير 2022 - 08:58 م

وجه اللاعب حسام غالي، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، رسالة تحفيزية للاعبي مركز شباب ابوتشت شمالي محافظة قنا، خلال لقائه معهم، مطالبا اياهم بضرورة التألق للصعود للممتاز ب.

وقال غالي : انكم تلعبوا في درجة رابعة وتصعدوا على طول للدرجة الثالثة وتتصدروا المجموعة وتنافسوا للصعود للممتاز ب،  انجاز لابد أن تحافظوا عليه، وفي حالة الصعود هناك مكافاة خاصة مني لكم.

اقرأ أيضا|حسام غالي يستعرض مهاراته بالكرة.. وشباب قنا: وحشتنا أيامك يا كابيتانو

جاء ذلك بعد شكاوى اللاعبين،  للجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، بأن مركز الشباب لم يتلق دعم، رغم انه صعد من دوري الرابعة لدوري الدرجة الثالثة في أول مشاركة له، كما أنه يتصدر مجموعته في دوري الدرجة الثالثة، وينافس على الصعود للمتاز ب.

كما وجه محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، رسائل تحفيزية للاعبين، قائلا : انتم رجالة ومحترمين،  انكم توصلوا للتألق بالرغم من نقص الإمكانيات ده إنجاز لازم تحافظوا عليه ولازم ندعمكم.

وفي سياق آخر،  حاول أحد أطفال نجع حمادي الحصول على صورة برفقة الكابتن حسام غالي، مما دفع أحد المواطنين بإبعاد الطفل عنه، لكن "الكابيتانو" أصر على التقاط الصورة مع الطفل.

ظهر حسام غالي، نجم النادي الأهلي السابق وعضو مجلس إدارته الحالي وعضو مجلس النواب، في مركز شباب نجع حمادي، أثناء جولة تفقدية من لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، حيث رفض إبعاد الطفل الذي حاول التقاط صورة معه، واصطحبه في جولته حتى خرج من مركز الشباب، في لفتة طيبة من نجم الرياضة المصرية تجاه محبيه من أطفال نجع حمادي.

وزارت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بعض مراكز الشباب في محافظة قنا، في يومها الثاني للزيارة والتي بدأ أمس، لتفقد المنشآت الرياضية ومراكز الشباب.

وفي يومها الثاني، زارت اللجنة،  مراكز الشباب بمدينة قنا ، ومركز شباب هو بنجع حمادي، والقارة في ابوتشت، وحاصر الأهالي ولاعبين قنا، اللاعب حسام غالي،  وكيل اللجنة،  لالتقاط الصور التذكارية،  وطالبوا أعضاء اللجنة بالاهتمام بالصعيد وبالمواهب المدفونة التي ستخدم مستوى الكرة في مصر.
وتفقدت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، برئاسة الدكتور محمود حسين ، في ثاني أيام زيارتها لمحافظة قنا ، مركزي شباب الجبلاوي ، والمدينة العمالية ، وذلك للاستماع لمطالب الشباب والعمل علي حلها .

وطرح النائب حمادة الجبلاوي ، عدد من المشكلات التي تواجه مركزي الشباب  منها تعلية سور مركز شباب الجبلاوي، وتنجيل ملعب كرة القدم بالنجيل الصناعي ، ومد المركز بصالة جيم حديثة .

كما طالب البرلماني السابق احمد الجبلاوي ، رئيس مركز شباب المدينة العمالية ، بضرورة اعادة وتأهيل المبني الاجتماعي ، واقامة ملاعب جديدة لممارسة كرة السلة واليد والطائرة .

من جانبه وجه الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، حديثه لشباب قائلا :" اتفقوا علي جميع مشاكل المركز فنحن معنا مسؤولين من وزارة التنمية المحلية ووزارة الشباب ونسعى لحل جميع المشكلات ".

وطالب رئيس لجنة من مسؤولي وزارة الشباب والتنمية المحلية ، بالعمل علي حل جميع المشاكل التي ترصدها اللجنة خلال زيارتها الميدانية ، قائلا : زيارة اللجنة لمراكز الشباب هدفها وضع حلول سريعة وليست مسكنات ".

يأتي ذلك في الوقت الذي عقبت فيه ايمان عبدالجابر ، رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشباب، علي مطالب الشباب بحل عدد من المشكلات التي تواجهم ، قانلة : تحت أمركم " لافتة الي ان الدكتور اشرف صبحي حريص كل الحرص علي تذليل كافة الصعاب التي تواجه الشباب في مختلف المحافظات .

يأتي ذلك في الوقت الذي وعد فيها الدكتور أشرف البجرمي ، رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية بوزارة الشباب والرياضة،بانشاء ملعب متعدد الاغراض " اكليرك " لخدمة الشباب بمركز شباب مدينة العمال ، والعمل علي انشاء حمام سباحة بنظام الاستثمار وذلك بعد تقديم مجلس ادارة المركز  للوزارة محضر مجلس ادارة برغبتهم في انشاء حمام سباحة استثماري .

كما طالب النائب خالد خلف الله، والنائبة سحر صدقي، عضوا مجلس النواب، اللجنة بضرورة الاهتمام بمراكز الشباب في قنا، وتطويرها والعمل على إزالة جميع المعوقات التي تواجه مراكز الشباب عامة، ورحبا بزيارة اللجنة والاهتمام بمطالب شباب قنا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة