صرف معاش شهر مارس 
صرف معاش شهر مارس 


اليوم بدء صرف معاشات مارس 2022

أسماء السروجي- أمنية فرحات

الثلاثاء، 01 مارس 2022 - 10:24 ص

تبدأ البنوك ومكاتب البريد صرف معاشات شهر مارس 2022 لأكثر من 10 ملايين و670 ألفا و996 مستفيدا، اليوم الثلاثاء الموافق 1 مارس، كما سيتم الصرف أيضا من الهاتف المحمول ومن خلال شركة فوري.

وأكد بنك ناصر الاجتماعى في تقرير له، أنه يتم تغذية ماكينات «ATM» بالنقدية بشكل مستمر، مؤكدا أن صرف معاشات مارس 2022، متاح من خلال بطاقات الصراف الآلي «ATM»، سواء الماكينات الخاصة بالبنك أو من البنوك الأخرى، كما سيكون متاحا في 104 فروع مختلفة للبنك، كما يتم العمل في إطار خطة الدولة  على استبدال منظومة بطاقة المعاشات والمرتبات ببطاقات ميزة.


من جانبها، أشارت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، وفق بيان لها، أن المرحلة الأولى لتغيير البطاقة الزرقاء «البلاستيكية» تتهي الشهر الجاري مارس 2022، مشيرة إلى أنها تشمل 10 محافظات، وهي: «البحر الأحمر، السويس، الأقصر، الإسماعيلية، بورسعيد، الوادي الجديد، شمال سيناء، مرسي مطروح، أسوان، جنوب سيناء».

وأشارت التأمينات الاجتماعية، إلى أن المرحلة الثانية لتغيير البطاقة الزرقاء ستنتهى صلاحيتها في نهاية شهر أبريل 2022، بمحافظات «المنوفية، قنا، كفر الشيخ، بني سويف، دمياط، القليوبية، الفيوم، المنيا».

اقرأ أيضا | جمال عوض: مجلس أمناء صندوق الاستثمار في أموال المعاشات يضم قامات كبيرة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة