صورة موضوعية
صورة موضوعية


ندوة تعريفية عن منظومة التأمين الصحي الشامل للعاملين بالوحدة المحلية لمركز دراو

محمد علي- مصطفي وحيش

الثلاثاء، 01 مارس 2022 - 11:06 ص

نظمت  إدارة الإعلام بالمديرية ندوة تعريفية عن منظومة التأمين الصحي الشامل لمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو ، بالإضافة للقاءات ميدانية مع المواطنين بجمعية تنمية المجتمع بقرية الكوبانية بمدينة أسوان ، حيث أشرف علي الندوة فريق التوعية والإعلام متمثلا في أحمد عطية مدير الإعلام ومنسق محور التوعية والإعلام للتأمين الصحي الشامل بمحافظة أسوان ، و كلا من الدكتورة هبة الله حجاجي ،فاطمة عمر من فريق الإعلام والتوعية .

اقرأ أيضاً| «صحة أسوان» تطلق دورة تدريبية في أساسيات الأشعة المقطعية

وتضمنت الندوة التعريف بمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد وأهميتها للمواطنين، إضافة إلى شرح آليات التسجيل بالمنظومة وخطوات والأوراق المطلوبة للتسجيل، إلى جانب الرد على الاستفسارات والتساؤلات التى طرحت أثناء عقد الندوات .

يأتى ذلك في  إطار الجهود المبذولة  للاستعداد لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد في محافظة أسوان التي تعد ضمن محافظات المرحلة الأولى لتطبيق المنظومة الجديدة .
وتحت إشراف الدكتور إيهاب حنفي وكيل وزارة الصحة بأسوان ، والدكتورمحمد شعبان ، المنسق العام  لمنظومة التأمين الصحي الشامل بأسوان ، وفي ضوء المجهودات المتواصلة لعقد الندوات التعريفية واللقاءات الميدانية لتعريف المواطنين بالمنظومة الجديدة
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة