الدكتورة هالة أبو السعد وكيلة لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب
الدكتورة هالة أبو السعد وكيلة لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب


«مشروعات النواب» عن إطلاق تنمية الأسرة المصرية: الرئيس الأقرب للشارع دائمًا |فيديو

رضا خليل

الثلاثاء، 01 مارس 2022 - 12:00 م

قالت الدكتورة هالة أبو السعد، وكيلة لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب، إنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي دائما ما يكون الأقرب إلى الواقع والشارع، مشيرةً إلى أن مشروع تنمية الأسرة المصرية الذي أطلقه بالأمس في العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع قومي متكامل ويؤدي في النهاية إلى معالجة الزيادة السكانية.

اقرأ أيضا|صديقة سمير صبري تكشف مستجدات حالته الصحية: "15 دكتور بيعالجوه" 

وأضافت أبو السعد خلال مداخلة عبر تطبيق "زووم" ببرنامج صباح الخير يا مصر، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد ومنة الشرقاوي على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن المشكلة السكانية ليست في الزيادة فقط، لكنها تكمن أيضا في الخصائص والتوزيع الجغرافي.

وتابعت وكيلة لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب، إن مشكلة الزيادة السكانية في مصر تتفاقم بشكل غير طبيعي وتلتهم أي تنمية على الأرض، لافتةً إلى أن الدولة المصرية تعمل على تطوير التعليم والصحة ومختلف المجالات، وبالتالي فإن مشروع تنمية الأسرة المصرية يدعم تنمية الإنسان المصري لاستكمال ما بدأته الجمهورية الجديدة. 

وأشارت، إلى أن إطلاق المشروع خطوة مهمة جدا ويجب استكمالها بالدعم الاقتصادي الجاد خلال الفترة المقبلة من حيث تشغيل الشباب وتقليل نسبة البطالة وهذا الأمر موجود على أرض الواقع من حيث المشروعات القومية ومصارحة الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة الحرص على تطوير التعليم وتنمية ودعم الموارد والثروة البشرية الموجودة على الأرض.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة