موضوعية
موضوعية


السداد من مارس حتى إبريل..

البيطريين: استمرار قيد الأعضاء المسددين للاشتراكات حتى نهاية ٢٠١٧

مروة العدوي

الثلاثاء، 01 مارس 2022 - 02:58 م

قرر مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعى بنقابة الأطباء البيطريين السماح باستمرار قيد الأطباء البيطريين المسددين للإشتراكات حتى نهاية ٢٠١٧ وذلك بالغرامات المقررة.
وأوضح مجلس إدارة الصندوق أن ذلك القرار إستثناء من اللائحة الداخلية لصندوق التكافل الاجتماعى، علما بأن السداد يبدأ من ١ مارس وحتى نهاية أبريل ٢٠٢٢.

اقرأ أيضا | البيطريين تعلن أسماء الأطباء الحاصلين على تراخيص مزاولة مهنة التحاليل الطبية
كما أفاد الدكتور أحمد طنطاوى مدير الصندوق أنه تم إجراء احدث دراسة إكتوراريه نهاية العام الماضى؛ بعد أن تم العمل على تنقية البيانات اللازمة لعمل الدراسة ؛ حتى يتسنى للمجلس إتخاذ القرارات المالية على الأساس الصحيح .
وأشار مدير صندوق التكافل الاجتماعى بنقابة الأطباء البيطريين، أن آخر دراسه إكتوراية سابقه لها كانت عام ٢٠١٣ ، وقد سبق آخر دراسة قيام المجلس خلال العام الماضى بإعادة تنظيم قواعد البيانات الخاصة بالاعضاء .
متوقعاً أن يستفيد عدد ١٠٥٠ من الأطباء وأسرهم من تلك الاستثناءات ؛ بإجمالى مستحقات ١٣ مليون و٦٥٠ ألف جنيه، مشيرا إلى أنه سوف يتم التواصل بمختلف الطرق سواء تلفونيا وعن طريق النقابات الفرعية وممثلى القطاعات المختلفه مع أعضاء الصندوق ممن متوقع إستفادتهم من الإستثناء .
وأشار مدير صندوق التكافل الاجتماعى بنقابة الأطباء البيطريين، أن المجلس إتخد عددا من الإجراءات خلال العامين الماضيين ساهمت فى زيادة إيرادات الصندوق وجارى العمل على تعزيزها واستمرارها.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة