النني
النني


النني: شعرنا بالإحباط بعد النهائي الإفريقي.. وركلات الترجيح في يد الله فقط

أشرف عبدالمنعم

الثلاثاء، 01 مارس 2022 - 04:19 م

علق محمد النني لاعب منتخب مصر والمحترف بصفوف أرسنال الإنجليزي مجددا علي النهائي الأفريقي أمام السنغال والذي حسم للأخير بركلات الترجيح .

وقال النني في تصريحات لموقع أرسنال اليوم الثلاثاء : "خسارة مصر في نهائي كأس الأمم الأفريقية بركلات الترجيح كانت صعبة".

وأضاف النني : "كأس الأمم الأفريقية دائمًا ما تكون شيئًا مميزًا ، بالنسبة لنا وللشعب في مصر ، وللأطفال الذين ينتظرونها كل عامين".

وتابع "لقد كانوا متحمسين حقًا ، جميع زملائي في الفريق أيضًا - لم يفز بها أحد من الجيل الحالي من قبل رغم فوز مصر بأكبر عدد من الألقاب في إفريقيا ، وفزنا بها سبع مرات. هذا يجعلني أرغب في الفوز بها مرة واحدة على الأقل لأننا وصلنا إلى النهائي مرتين ولكن للأسف لم نفز ".

 وشدد "أنا حقًا ، فخور بفريقي. [في مراحل خروج المغلوب] ذهبنا 120 دقيقة لثلاث مباريات قبل النهائي وهذا ليس شيئًا أعتقد أنه يمكن للعديد من الفرق القيام به. لا يوجد تعافي في الواقع ، إنها مباراة واحدة فقط يوم للتعافي. حقًا ، أنا فخور بفريقي ".

وأشار "بالطبع أشعر بالحزن عندما أتذكر هذه المباراة ، لقد بذلنا كل شيء. حصلنا على ضربات الترجيح أيضًا ، لكننا نعلم أنها في يد الله فقط. لا أحد يعرف ما سيحدث بركلات الترجيح ".

 وأوضح " رأينا الجماهير عندما عدنا إلى مصر ، عندما استمعت إلى عائلتي ، رأيت مدى فخرهم بنا. هذا يجعلنا [نشعر] بلطف بعض الشيء في الداخل لأننا كسرنا بعد المباراة ".

وأضاف: "أنا سعيد حقًا لكوني واحدًا من أفضل 11 لاعبا في البطولة هذا يوضح مدى صعوبة العمل ، ومدى صعوبة العمل كل يوم في التدريب".

وختم : "بالطبع أريد تحسين نفسي كل يوم ، في التدريب ، في الألعاب ، هذا ما أحبه كل يوم ، لمحاولة تحسين نفسي ، لأكون أفضل كل يوم."

يذكر أن منتخب مصر قد حسم المركز الثاني ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 عقب الهزيمة أمام السنغال في المباراة النهائية بركلات الترجيح .

أقرا ايضاً|

مشاهدة مباراة ميلان والإنتر في كأس إيطاليا .. بث مباشر

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة