القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
ريز ويذرسبون
ريز ويذرسبون

ريز ويذرسبون| الكوميديا تساوي المال

محاسن الهواري

2022-03-01T05:42:39+02:00

كشفت الممثلة الشهيرة ريز ويذرسبون النقاب عن أنها تحضر للجزء الثالث من الفيلم الشهير «شقراء قانونيا» أو Legally blonde .


وقالت ضاحكة : «أنا أحب الكوميديا وأعلم أبنائى أن الكوميديا لعبة والضحك يساوى المال ويجلب المال».


وأكدت أن الجزء الثالث من الفيلم قادم مع جرعة مكثفة من الكوميديا والضحك.


من ناحية ثانية تحدثت ويذرسبون عن شخصية روزيتا التى قدمتها مؤخرا فى فيلم Sing 2 للمخرج جاريث جينجس والذى لقى نجاحا كبيرا وتصدر شباك التذاكر وقالت: «روزيتا هى مخلوقة لطيفة وهى أم ولديها 25 من المخلوقات الصغيرة وتعيش مع زوجها نورمان المرهق دائما والذى ليس لديه طاقة ولا نشاط وبالرغم من ذلك فإن أسرتها تسعى دائما لمساعدتها على تحقيق أحلامها فى الغناء».


وأضافت: «أكثر ما أحببته فيها هى أنها استمرت فى محاولاتها رغم تعثرها وعلى الرغم من أنها لم تستثمر أبدا فى أحلامها الخاصة أو الاهتمام بنفسها لأنها مشغولة بالأمومة إلا أنها حينما جاءتها الفرصة صممت عليها حتى حققت أحلامها الخفية وقامت بالغناء».


وأضافت قائلة: «روزيتا تمثل كل شخص لديه


جانب آخر يتمنى من المقربين منه أن يعرفوه وهى تحب الغناء من أجل متعة تقديم الفن وليس من أجل أى هدف آخر مثل الشهرة أو الثراء أو الفوز فى المنافسة، وحينما عرض على الفيلم جلست أفكر وتحدثت مع المخرج جاريث جينجس».


وتابعت قائلة: «بعدها بدأت العمل فى تدريبات الصوت مع متخصصين وكنت أتمرن ببطء على أغنية واحدة كل فترة وكنت أختار الأغانى التى كنت أحبها فى طفولتى».


وعن مخرج Sing 2 قالت: «بعيدا عن أنه كان داعما قويا لكل فريق العمل هو أيضا شخص مبدع وحكاء من الطراز الأول وكان يرينا كيف نقوم بالأداء وكان يقضى مع كل ممثل عشرين دقيقة فى الشرح قبل كل مشهد واستطاع أن يجعل من كل هذا الإنتاج العملاق أشبه بأسرة واحدة صغيرة».


وتمتلك الممثلة الشهيرة شركة إنتاج ناجحة وهى تقدم أفلاما ومسلسلات وكتباً، وقالت عنها: «واحدة من أفضل الأشياء التى حدثت فى حياتى حيث تمنح الفرصة للنساء للإبداع والتعبير عن عالمهن الخاص وأنا سعيدة أننى أمنحهن الفرصة لفعل ذلك».

إقرأ أيضاً|ملوك الضحك في احتفالية الكوميديا الدولية في لوكسمبورج

 

 

 

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom/s/3687190

 

Advertisements

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 



 

 




 

مشاركة