حسن عبدالله
حسن عبدالله


«WATCH IT» تعلن استراتيجيتها الجديدة

«المتحدة للإعلام»: المنصة عمود أساسى للاستثمار فى صناعة المحتوى الترفيهى

السيد عيسى

الثلاثاء، 01 مارس 2022 - 07:27 م

أكد حسن عبد الله، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن «الشركة ترى فى منصة WATCH IT عموداً أساسياً للاستثمار فى صناعة المحتوى الترفيهى.

وحماية الملكية الفكرية للمحتوى الدرامى والسينمائى والبرامجى المصرى والعربي»، مضيفا أن «المتحدة» تسعى لتوفير كل الإمكانات الفنية والبشرية لوضع المنصة فى الصدارة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى عقدته الشركة المتحدة للإعلان عن استراتيجية منصة WATCH IT.. الفترة المقبلة.. فى الاستحواذ وإنتاج المحتوى الدرامى والسينمائى مع تقديم تغيير جذرى فى شكل المنصة وطريقة الاشتراك.

كشف عبد الله أن «التطوير الجديد هو خطوة مرحلة مهمة فى تطور WATCH IT للتوسع على المستوى الإقليمى، وتقديم خدمة متميزة لملايين المشتركين فى مصر والعالم العربى وعدد كبير من دول العالم.»

وأضاف «لأكثر من قرن من الزمان ومصر تقدم أفضل الأعمال المسلسلات والأفلام والمسرحيات للعالم العربي، ومنصة WATCH IT هدفها الأساسى تقديم هذا المحتوى من خلال منصة فيديو حسب الطلب  - VOD - قوية ومتطورة ..

تصل للمستخدمين فى كل دول العالم؛ ورؤيتنا فى الشركة المتحدة أن تقديم محتوى دراميًا وسينمائيًا وتليفزيونيًا ذا قيمة هو هدف سامٍ نبذل كل ما فى وسعنا لتحقيقه ..

وبالتالى إنتاجه فقط لا يكفى بل يجب أن يكون لدينا منصة VOD قوية ومتطورة تستطيع تقديمه للعالم بشكل رقمى يمكن مشاهدته من أى مكان وفى أى وقت».

من جانبها أكدت نشوى جاد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ WATCH IT «أن الهدف الأساسى من الاستراتيجية الجديدة ، هو أن يجعل المنصة رائدة عالمياً تضم أكبر مكتبة للمحتوى العربى فى العالم، وذلك خلال تقديم محتوى ترفيهى بتجربة مشاهدة فريدة مناسبة لجميع أفراد العائلة على الشاشات فى جميع أنحاء العالم؛ مع الالتزام بالحفاظ على الأصالة والهوية المصرية والعربية»..

وذكرت جاد أن «الشكل الجديد للمنصة تم بناؤه بعد دراسة متعمقة قام بها خبراء متخصصون فى صناعة الـVOD وخبراء فى مجال التسويق.

إقرأ أيضاً|السياحة: نجاح الحملة الترويجية «Sunny January» على مواقع التواصل الاجتماعي

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة