رئيس  البنك الأهلي
رئيس البنك الأهلي


رئيس البنك الأهلي: نثق في الجهاز الفني.. وروح اللاعبين ظهرت أمام الجونة

حسام عبدالعظيم

الثلاثاء، 01 مارس 2022 - 07:43 م

تحدث أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي عن فوز فريقه علي حساب الجونة في الجولة ال١١ من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد نصار أنه  سعيد بعودة الروح القتالية العالية للفريق داخل المستطيل الأخضر، والتي  ظهرت  من خلال القتال علي كل كره من أجل حصد الثلاث نقاط.

وأضاف نصار رغم تأخرنا بهدف كنت واثق في العودة للمباراة بفضل التعاون الرائع بين لاعبي الفريق والانضباط بالنواحي التكتيكية.

وتابع نصار اتحدث مع الجهاز الفني واللاعبين قبل المباراة وأخبرتهم أن مجلس الإدارة يثق بهم وفي قدراهكم وطالبتهم بالفوز اليوم للتقدم خطوات مهمة في جدول الترتيب .

واختتم نصار مسابقة الدوري المصري الممتاز صعبة هذا الموسم والمستويات متقاربة بين جميع الفرق والفوز علي فريق الجونه اليوم بملعبه بداية لانتصارات قادمة لفريق البنك الأهلي.

وحقق نادي البنك الأهلي فوزا مهما علي نظيره الجونة بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب ستاد خالد بشاره، ضمن منافسات ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري .

وسجل لنادي الجونة اللاعب سيف العجوز في الدقيقة 22 قبل أن يعادل محمود سيد النتيجة للبنك الأهلي في الدقيقة 26 ،وأضاف كريم بامبو الهدف الثاني للبنك الاهلي في الدقيقة 72 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة رفع البنك الأهلي رصيده للنقطة 14 في المركز الـ8، وسجل لاعبوه 11 هدف واستقبلت شباكه11 هدف.بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 14 في المركز الـ 10، فاز في 4 مباريات وتعادل في مواجهتين وخسر 4 لقاءات، سجل 8 أهداف واستقبل 10 أهداف.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة