روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي


ليفاندوفسكى .. هل يترك بايرن ميونخ؟

الأخبار

الثلاثاء، 01 مارس 2022 - 07:57 م

ألمح النجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، إلى مغادرة صفوف العملاق البافاري، خلال الميركاتو الصيفى المقبل.. حيث ينتهى عقد ليفاندوفسكى مع بايرن ميونخ فى يونيو 2023، وهناك تكهنات بأن العملاق البافارى قد يطرحه فى النافذة الصيفية المقبلة لتجنب رحيله مجانا بنهاية الموسم المقبل.


وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ليفاندوفسكى قال بعد سؤاله عن عرض تجديد عقده مع بايرن ميونخ: «إنها المرة الأولى التى أسمع فيها ذلك ، وقالت الصحيفة إن تصريح المهاجم البولندى وسيلة للضغط تجاه بايرن ميونخ».
وعن إمكانية مغادرة بايرن ميونخ قال : «أنا هادئ.. من المهم بالنسبة لى أن أكون قادرًا على التركيز فى الملعب، أنا منفتح على كل شيء، لكن الشيء الوحيد المهم بالنسبة لى هو ما يحدث فى المباراة التالية كل ما تبقى لفعله فيما يتعلق بالعقود هو مسألة ثانوية وتبقى فى الخلفية».


ويرتبط اسم ليفاندوفسكى بالانتقال إلى ريال مدريد منذ سنوات، لكن بايرن ميونخ رفض كل محاولات رحيله، لكنه مع نهاية تعاقده فى يونيو 2023 فإن النادى البافارى قد يضطر لبيع اللاعب الصيف المقبل لتجنب رحيله بعد أقل من عام ونصف.
تجدر الإشارة إلى أن ليفاندوفسكى البالغ من العمر 33 عاما انضم إلى صفوف بايرن ميونخ صيف عام 2014، فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع بروسيا دورتموند.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة