محمد زكى عابدين رئيس شركة العاصمة الإدارية
محمد زكى عابدين رئيس شركة العاصمة الإدارية


عابدين: إنتهاء العمل بالعاصمة الإدارية آخر العام الحالى

فاتن عبدالرازق

الثلاثاء، 01 مارس 2022 - 09:27 م

أكد اللواء محمد زكى عابدين رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة أن القطاع الخاص شريك وطنى أساسى فى مسيرة التنمية الإقتصادية وفى كل المشروعات، وأضاف أنه يتم تحقيق أرباح كبيرة ونستعين بالشركات الأجنبية لتدريب العاملين على أن يتم تسلم الشركة الإدارة بعد 10 سنوات، وأوضح أن كل المشروعات بالعاصمة تتم وفقاً لأحدث الأساليب التكنولوجية  فى التشييد.


جاء ذلك خلال اللقاء الذى نظمته لجنة التشييد بجمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة المهندس فتح الله فوزى  نائب رئيس الجمعية.

وكشف «عابدين» أنه سيتم الإنتهاء من العمل بالعاصمة نهاية العام الحالى وأن جميع الوزارات تسلمت المبانى الخاصة بها، كما تم الإنتهاء من مبانى مجلس النواب والشيوخ والمدينة الثقافية وجميع الأحياء السكنية، ويتم حاليا العمل بمشروعى القطار الكهربائى والمونوريل، وأضاف أن شركة العاصمة الإدارية الجديدة بدأت العمل من مقرها بالمدينة، وأشار إلى أنه سيتم طرح مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة بالبورصة خلال عامين.

ومن جانبه أكد المهندس فتح الله فوزى نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين أن مصر حققت إنجازات غير مسبوقة جعلت الاقتصاد المصرى أكثر جذباً ويعكس حرص الدولة على التنمية الشاملة وفى مقدمتها زيادة الرقعة العمرانية من ٧% حاليا إلى ١٤ %.
 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة