حملات مفاجئة على الوحدات المحلية
حملات مفاجئة على الوحدات المحلية


حملات مفاجئة على الوحدات المحلية بالإسماعيلية للكشف عن متعاطى المواد المخدرة

محمد عبادي

الثلاثاء، 01 مارس 2022 - 09:33 م

فى إطار حرص الدولة وتوجهاتها بـ مكافحة وعلاج الادمان وإقصاء متعاطى المواد المخدرة لحين التعافى منها ومع انطلاق الندوة الاولى لمكافحة المخدرات بمحافظة الإسماعيلية يوم الاربعاء ١٦ فبراير ٢٠٢٢ تحت عنوان (حياتك أمانة .. حافظ عليها) .

يواصل صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطى التابع لوزارة التضامن الاجتماعى بالتعاون مع مصلحة الطب الشرعي ووزارة الصحة الحملات المفاجئة على موظفى الوحدات المحلية بمحافظة الإسماعيلية للكشف عن متعاطى المخدرات وفى حال ثبوت إيجابية العينة يتم ايقاف الموظف وإحالته للنيابة لاتخاذ الإجراءات اللازمة .

حيث قامت اللجنة اليوم بالمرور المفاجئ على مركز ومدينة القنطرة غرب وتم إجراء التحليل اللازم للعاملين بها . 

كما قامت اللجنة الأسبوع الماضى بالمرور المفاجئ  على ديوان عام المحافظة حيث قاموا بإجراء التحليل اللازم لموظفى الديوان . 

والجدير بالذكر أن اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية كان قد وجه بضرورة الكشف المفاجئ وإجراء التحاليل لموظفى الوحدات المحلية والمديريات الخدمية وكافة المؤسسات التابعة لمحافظة الإسماعيلية .

اقرأ أيضا|محافظ الإسماعيلية يستقبل أرملة عامل نظافة صدمه قطار


على جانب أخر وتحت رعاية اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية وبتوجيهات الدكتور أحمد السبكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، انطلقت حملة المسح الميداني وطرق الأبواب من خلال فرق طبية متنقلة بمركز ومدينة القصاصين، حيث تم تطعيم ٦٠٠ مواطن من أهالي المركز والمدينة من خلال حملة طرق الأبواب.

وتأتى الحملة في إطار خطة الدولة وتوجهاتها بتوفير أكبر عدد من اللقاح وذلك حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين وخاصة الفئات المستهدفة للتطعيم.

وتيسيرا على المواطنين، كان قد وجه محافظ الإسماعيلية بتوفير كوادر وفرق طبية متنقلة على أعلى مستوى من الخبرة تجوب أرجاء المحافظة لتيسير عملية التسجيل لتلقى اللقاح وتوفيره لهم بالمجان، بالإضافة إلى فريق متخصص للرد على استفسارات المواطنين والأسئلة المتعلقة باللقاح. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة