يبلغ من العمر 4 سنوات
يبلغ من العمر 4 سنوات


يبلغ من العمر 4 سنوات.. طفل بريطاني يطلق على نفسه النار

سارة شعبان

الثلاثاء، 01 مارس 2022 - 10:31 م

كشفت السلطات البريطانية يوم الإثنين، أن طفل يبلغ من العمر 4 سنوات أطلق النار على نفسه في سيارة خارج محل بقالة في جورجيا بينما كانت والدته تتسوق في الداخل.

تقول الشرطة في بيان، إن ليتل مييل هيرنانديز حصل على مسدس ترك في سيارة والدته و "أطلق النار على نفسه بطريق الخطأ" حوالي الساعة الخامسة مساء الأحد خارج بابليكس في مقاطعة ديكالب، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة" New York post".

وتقول السلطات، إن قريبًا يبلغ من العمر 13 عامًا ورضيع كانا مع مييل في السيارة في ذلك الوقت، ونُقل الطفل المصاب بجروح قاتلة إلى المستشفى لكنه توفي متأثرا بجراحه، ولم يتم توجيه اتهامات حتى يوم الاثنين بشأن وفاة الصبي.

وتقول قائدة شرطة مقاطعة ديكالب ، ميرثا راموس: "قلوبنا وأفكارنا مع عائلة هيرنانديز، ونحن نناشد مالكي الأسلحة أن يحافظوا دائمًا على بنادقهم آمنة ومأمونة".


ويقول مسؤولون ، إنه بعد إطلاق النار ، ركض الشاب الذي كان في السيارة على الفور إلى محل البقالة طلبا للمساعدة، وترك الأطفال في السيارة بينما ذهبت والدة مييل للتسوق.


أخبرت الشرطة، أن البندقية كانت غير مؤمنة داخل سيارة والدته، وأكدت جدة مييل ، أبريل جريفين ، لصحيفة أتلانتا جورنال-كونستيتيوشن، أنها لا تعرف كيف حصل الصبي على البندقية لأن ابنتها لم تكن تمتلك سلاحًا ناريًا.

وتقول جريفين للصحيفة: "إنه بريء ونقي للغاية". "على الرغم من أنه ليس هنا ، نعلم أنه ذهب إلى الجنة. نحن نعرف ذلك"، وتم إنشاء حملة لجمع التبرعات عبر الإنترنت للمساعدة في تعويض تكاليف جنازة ميل تجاوزت 3000 دولار اعتبارًا من وقت مبكر يوم الثلاثاء.


ويقول الموقع: "ابقينا في صلاتك، ونطلب الحب والدعم لتمويل لحظة مأساوية لعائلتنا ... شكرًا لك على حبك ودعمك"، ويذكر أن مييل هو الطفل السادس الذي يموت من إطلاق النار في أتلانتا الكبرى هذا العام ، وفقًا لدستور أتلانتا جورنال . 


وتقول الشرطة، إنه قبل أيام ، لقيت كيموني ماك البالغة من العمر 9 سنوات حتفها بعد إطلاق النار عليها في مجمع سكني في جنوب شرق أتلانتا ، حيث تم توجيه الاتهام إلى مشتبه به يبلغ من العمر 16 عامًا.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة