الصحفي أحمد المسلماني
الصحفي أحمد المسلماني


المسلماني: الحرب ما بين روسيا وأوكرانيا لها خصوصيتها وتدار على الهواء| شاهد

محمد زين

الثلاثاء، 01 مارس 2022 - 11:31 م

قال الصحفي أحمد المسلماني ، إن الحرب ما بين روسيا وأوكرانيا لها خصوصيتها ، وهي حرب على الهواء ، وليس فيها أي أسرار ، والأرقام الخاصة بالجنود الروس معلنة بشكل كامل.

وأضاف أحمد المسلماني، خلال استضافته في برنامج " مساء دي إم سي " ، والمذاع على فضائية " دي إم سي"، أن الحرب ما بين روسيا وأوكرانيا حرب نادرة جدا وتدار على الهواء ، متابعا : " الغرب دعم أوكرانيا والحقيقة أقل من المعلن وذلك يؤكده علم الإحصاء".

وتابع المسلماني، أن الأرقام الحقيقة لدعم أوروبا لـ أوكرانيا أقل من 2 مليون دولار ، وهو رقم لا يكفي مواجهة قوة عظمى في حرب. 

وأعلنت الحكومة الكندية، اليوم الثلاثاء، أن مجموعة الدول الصناعية السبع، تعتزم فرض عقوبات إضافية على روسيا، في ظل العملية العسكرية التي تجريها في أوكرانيا.

وقالت نائبة رئيس الوزراء الكندي، كريستيا فريلاند: "مجموعة السبع ستفرض عقوبات على روسيا في الأيام المقبلة"، وفقا لوكالة "رويترز".

وعلى مدار الأيام الماضية، تبنت الدول الغربية حزمة عقوبات اقتصادية صارمة ضد روسيا، في محاولة للضغط على موسكو لوقف العملية العسكرية التي شنتها في أوكرانيا لحماية سكان جمهوريتي لوجانسك ودونيتسك، الشعبيتين.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة