رصف الشوارع والميادين بالمنصورة
رصف الشوارع والميادين بالمنصورة


استمرار تنفيذ خطة إعادة تأهيل وتمهيد ورصف الشوارع والميادين بالمنصورة

حازم نصر

الأربعاء، 02 مارس 2022 - 12:37 ص

واصلت مديرية الطرق والنقل بالتنسيق والتعاون مع الوحدات المحلية لشرق وغرب مدينة المنصورة تنفيذ الخطة المتكاملة لإعادة تأهيل وتمهيد ورفع كفاءة ورصف الشوارع بنطاق الوحدات المحلية لغرب وشرق المنصورة ورصفها بعد أن يتم الانتهاء اعمال المرافق بها..

وفي هذا الصدد أوضح المهندس زناتي عبد العظيم وكيل الوزارة مدير مديرية الطرق بالدقهلية انه تنفيذا لتكليفات المحافظ  الدكتور أيمن مختار  فقد تم اليوم الثلاثاء متابعة تنفيذ أعمال تأهيل ورفع كفاءة شارع مساكن العبور بمدينة المنصورة حيث تتم أعمال تسوية وتثبيت التربة تمهيدا للرصف من خلال معدات محطة الخلط الأسفلتية بالمنصورة بالتعاون مع أحياء المدينة.. 

كما أضاف وكيل الوزارة ان الخطة التي يتم تنفيذها تشمل   شوارع عبد السلام عارف ومساكن العبور ومساكن الجلاء والسيد سليم بنطاق حي غرب المدينة، وتشمل ايضا شوارع الهادي والجرن وشارع اشرف مرجان الذي يربط بين عبد السلام عارف وقناة السويس بنطاق حي شرق .. 

ومن الجدير بالذكر أن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية قد قام خلال الفترة الماضية بجولة تفقدية لكافة شوارع مدينة المنصوره لتحديد الشوارع التي تحتاج إلي إعادة تأهيل ورفع كفاءة واعادة الشئ لأصله والشوارع التي تحتاج إلي رصف جديد.. 

هذا وقد اكد " مختار" علي ان المحافظة بكامل اجهزتها حريصة علي الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين وتقديم خدمات متميزة لهم من خلال كافة القطاعات التنفيذية.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير عواصم المحافظات والمدن الرئيسية في كافة القطاعات الخدمية التي تخدم المواطنين ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

ويتابع المحافظ تنفيذ هذه الخطة وفق البرنامج الزمني المحدد لها وكذا وفق مواصفات الجودة المقررة حيث يتم مراجعة التنفيذ من خلال الفنيين وعرض تقرير مفصل في هذا الصدد.

 

إقرأ أيضاً:  الدقهلية في 24 ساعة| اعتماد المخططات التفصيلية لـ3 قرى

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة