الرئيس السيسي
الرئيس السيسي


للتخفيف على المواطنين ..

الرئيس السيسي يوضح اهتمام الدولة بمشروعات الطرق وتطويرها

رضا خليل

الأربعاء، 02 مارس 2022 - 11:26 ص

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه عندما تولى المسئولية كان الموجود بالفعل هو الطريق الدائري وبكفاءة منخفضة، وهناك الكثير من المواطنين نوهت عن أن هناك اهتمام كبير جداً بالطرق الموجودة والتكاليف الكثيرة التي ننفقها في هذا الموضوع" .

اقرا أيضا |«العبور الجديدة»: تسليم 240 وحدة في «سكان مصر» هذا الشهر | فيديو

وأضاف السيسي، خلال افتتاحه عددا من المشروعات القومية بقطاعي الاسكان والطرق: " فتحنا مرحلة واحدة فى الدائري الإقليمي وبعدين مسكتناش ثم دخلنا فى الدائري الأوسطي، كل الكلام دا اتعمل في القاهرة وعمل محاور حولها  من أجل التخفيف وتكون طرق مناورة للناس وتقدر كمان خلالها التحرك بسهولة للتجارة أو غيرها".

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، حديثه للواء أركان حرب إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، قائلا: “لو تحدثنا عن غرب النيل أو القاهرة، فيجب تحرير الحركة به بشكل لا يقل عما تم في شرق القاهرة”، قائلا: " لو عملنا كدا تبقى القاهرة سواء شرقها أو غربها عملنا فيها على الأقل الحركة الرئيسية بها.. ولكن يبقى التحدي بيننا فى مناطق مثل كرداسة التي تحتوي على عدد سكان كبير جدا".

وتابع:" تفتكر يا إيهاب إيه اللي ممكن نعمله، على الأقل محور رئيسي أو اثنين ليأخذ الحي دا ويخلي به حركة.. وفي النهاية أنا عايز أخلي المواطن يتحرك فى مناطق مثل كرداسة وبولاق وغيرها من المناطق بشكل كويس”.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة