الاسماعيلي
الاسماعيلي


الصمت يُخيم على الإسماعيلي.. ثورة الجماهير تشعل الأجواء .. واستمرار حمد إبراهيم

ابراهيم فتحى

الأربعاء، 02 مارس 2022 - 12:46 م

خيم الصمت على النادي الإسماعيلي، منذ ليلة أمس والتي شهدت سقوط جديد لفريق الكرة الأول في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الإسماعيلي فشل في الحفاظ على تقدمه أمام المقاصة بهدفين نظيفين، إلى جانب إضاعة هدفين مؤكدين من ضربتين جزاء، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق، وهو الأمر الذي أصاب جماهير الدراويش بخيبة أمل كبيرة.

الإسماعيلي يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 4 نقاط، جمعهم من التعادل في أربعة مباريات والخسارة في 8 مناسبات، في الوقت الذي فشل فيه الدراويش في تحقيق أي فوز في المسابقة المحلية.

ثورة الجماهير
حالة من الغضب الشديد انتابت جماهير النادي الإسماعيلي، عقب انتهاء مباراة الفريق أمام المقاصة، التي اقيمت على ملعب الكلية الحربية، وقررت الجماهير الخروج في مسيرة بمحيط ستاد الاسماعيلية، بالتزامن مع موعد عودة أتوبيس اللاعبين، وذلك للتعبير عن غضبهم الشديد تجاه ما يحدث داخل القلعة الصفراء.

وهاجمت الجماهير لاعبي الفريق والجهاز الفني وكذلك إدارة النادي في ظل فشل الفريق في تحقيق أي فوز له في مسابقة الدوري حتى الآن.


مصير حمد إبراهيم
قال مصدر داخل النادي الإسماعيلي، أن الصمت يفرض نفسه داخل إدارة النادي فيما يتعلق بتحديد مصير الجهاز الفني للفريق.

وبالرغم من مطالبات عدد كبير من الجماهير إلى جانب النقاد الرياضيين بالتعاقد مع مدير فني أجنبي، إلا أن إدارة النادي تستبعد هذا الخيار في الوقت الراهن.

واستقرت الإدارة على دعم الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمد إبراهيم حتى فترة التوقف الدولي المقبلة، وسط تفاؤل بتحسن نتائج الفريق تحت قيادة حمد إبراهيم، الذي بدأت تظهر بصماته الفنية في المباراتين الاخرتين.

وأضاف المصدر أن إدارة النادي تدرس في الوقت الحالي فرض عقوبات مالية على اللاعبين بسبب التفريط في فوز سهل أمام المقاصة، إلى جانب مطالبة الجهاز الفني بالكشف عن أسباب الهزيمة، وكذلك أسباب غياب عدد كبير من اللاعبين عن القائمة الأساسية للمباريات بما فيهم الصفقات الجديدة.

اقرأ أيضًا: الإسماعيلي يواصل السقوط ويتعادل أمام المقاصة في مباراة مجنونة 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة