هدى المفتي
هدى المفتي


تكريم رضوى الشربيني ونقاش هدى المفتي وبطلات مسلسل «الروابي» بملتقى She Can

محمد طه

الأربعاء، 02 مارس 2022 - 01:51 م

تقام النسخة السابعة من ملتقى «هي قادرة She can» لرئدات الأعمال، 5 مارس الجاري، في الحرم اليوناني بالجامعة الأمريكية بمنطقة وسط البلد.

يحضر الملتقى هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والوزيرة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي وبعض الشخصيات العامة واعلاميين وفنانيين. 

وتكرم النسخة السابعة من «She Can» الإعلامية رضوى الشربيني بمنحها جائزة «الاعلامية الأكثر تاثيراً» لدعمها المتواصل للمرأة على جميع الاصعدة سواء الاجتماعية والنفسية والعملية وتسليط الضوء على أهم القضايا النسوية في المجتمع. 

وتقام النسخة السابعة من «she can»  تحت شعار «النسخة الاجرأ» من خلال ورشات عمل تعليمية لرواد الاعمال على ايدي متخصصين وخبراء في جميع المجالات والذين حققوا نجاحات وطفرة في مجال ريادة الاعمال بمصر، ويشارك في الحلقات النقاشية لـ «she can»  الفنانة هدى المفتي، السيناريست مريم ناعوم وبطلات مسلسل مدرسة "الروابي" الأردني.

وأكدت رانيا ايمن المؤسسة لملتقى «she can» على أن النسخة السابعة من الملتقى ستشهد الكثير من المفاجآت لذلك حملت اسم النسحة الاجرأ وعن كيفية تعاون الدولة المصرية معها في استمراره طيلة هذه السنوات  قائلة: "سنقوم بالاعلان عن شراكات جديدة ومهمة مع جهات حكومية مختلفة من أهمهم وزارة التخطيط لمساعدة أكثر من 1000 مشروع بهدف مساعدة اكثر من 100 الف سيدات رائدات اعمال في 2022". 

وتابعت رانيا ايمن: "بسبب جائحة كورونا ساعدنا الكثير من الفتيات والسيدات على اطلاق مشاريعهن اونلاين كما ان مشاريعنا تخدم كل محافظات مصر كما انها توفر للسيدات دخل مالي وهي في منزلها بسبب الظروف الراهنة".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة