الغندور
الغندور


الغندور: بيراميدز منافس الأهلي على الدوري.. والزمالك ظروفه صعبة

أميرة أنور

الأربعاء، 02 مارس 2022 - 02:43 م

تحدث خالد الغندور نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج عن المنافسة على لقب الدوري المصري هذا الموسم.

أكد الغندور في تصريحات إذاعية أن النادي الأهلي هو الأقرب لحصد لقب الدوري في ظل حالة الاستقرار الكبيرة التي يتمتع بها والتي أدت إلى عدم تعرضه إلى أي هزيمة مشددًا أن بيراميدز سيكون منافسًا قويا للأحمر على لقب الدوري الممتاز بالموسم الحالي، ولذلك فإن المنافسة على المركز الثاني ستكون بين بيراميدز والزمالك.
 
أضاف الغندور أن الزمالك لديه أزمات صعبة يعاني منها في الوقت الحالي ومن الصعب عليه المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.
  
تابع الغندور أن الزمالك ستكون أزمته في حال ابتعاده عن المركز الثاني، فلن يشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم المقبل.

من ناحية أخرى يستعد الزمالك لمواجهة فيوتشر في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

و يحتل الفريق الأبيض المركز الرابع برصيد 19 نقطة، في حين يحتل فيوتشر المركز السادس برصيد 15 نقطة.

ويسعى الفريق تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام، وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على الصدارة،

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للمباراة، والتركيز على بعض الجوانب الفنية والخططية وعلاج الأخطاء التي وقع فيها الفري في الفترة الماضية لتلافي تكرارها.

ويفتقد الفريق لخدمات طارق حامد لاعب الوسط بسبب الإصابة، ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من،  محمد أبو جبل و محمد عواد و محمود حمدي "الونش" و محمود علاء و محمد عبد الغني و محمد عبد الشافي و أحمد فتوح و حازم إمام و حمزة المثلوثي و عبد الله جمعه و إمام عاشور و محمد أشرف "روقا " و ماجد هاني ويوسف إبراهيم " أوباما" و إسلام جابر و أحمد سيد زيزو و محمد اوناجم و محمود عبد الرازق "شيكابالا" و أشرف بن شرقي و رزاق سيسيه و عمر السعيد و سيف الجزيري.

جدير بالذكر أن الزمالك اختتم تدريباته بالأمس على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء، وحرص الجهاز الفني على مطالبة اللاعبين بالتركيز خلال اللقاء واستغلال الفرص التي ستسنح لهم في المباراة، وفي نفس الوقت حذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة المباراة خاصة وأن المنافس فريق قوي.

وفي المقابل يأمل فيوتشر بقيادة علي ماهر لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، ومواصلة العروض القوية في الموسم الحالي، وحذر الجهاز الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء، في ظل قوة المنافس، وطالب المدير الفني بفرض رقابة على مفاتيح لعب الأبيض.

ويخوض فيوتشر المباراة بقائمة تضم كل من، محمود حمدي و محمد طارق و سعد سمير و عمر كمال عبد الواحد و محمود مرعي و مروان صحراوي و محمد ربيعة و محمود شعبان و جوناثان أنجويم وناصر ماهر و عربي بدر و عبد الرحمن مانو و محمد رضا و مصطفى البدري وكريم نيدفيد و أشرف مجدي و أيمن الصفاقسي و أحمد رفعت و أليو نداي و أحمد عاطف و صالح شحاده.

اقرأ أيضًا: مرتضي منصور للاعبي الزمالك: « اللي باعنا خسر دلعنا».. ومهلة التجديد تنتهي غدًا

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة